إعادة تصميم الحياة والمساحات مع مراعاة الجمال والاستخدام العملي

إعادة تصميم الحياة والمساحات مع مراعاة الجمال والاستخدام العملي


بغداد - خاص 

هل سبق لك أن شعرت بالإحباط أثناء محاولتك العثور على أفضل مكان لتلفزيونك في غرفة المعيشة الخاصة بك؟ هل يجب أن يكون على هذا الجانب من الجدار أم على الجانب الآخر؟ في المدن ذات الكثافة السكانية العالية مثل سيئول في كوريا الجنوبية حيث يعيش الكثيرون في شقق، غالبًا ما يتم وضع جهاز تلفزيون على وحدة تحكم الوسائط أمام جدار غرفة المعيشة لاستغلال مساحة أكبر. ومع ذلك، قد يكون هذا أمرًا مشوهٍ للمنظر بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في تزيين غرفهم بشكل مختلف أو ببساطة لا يحبون وجود شاشة سوداء وفوضى الكابلات. كانت هذه واحدة من بعض المضايقات والاعباء التي تهدف إل جي إلى معالجتها من خلال شاشات ذات طراز Lifestyle.

تسعى أجهزة تلفزيون LG OLED Objet Collection إلى إخفاء الخط الفاصل بين الأجهزة المنزلية الحديثة والمفروشات. حيث تتميز بلغة تصميم حديثة وبسيطة تركز على الارتقاء والمزج بسهولة مع أي بيئة داخلية. وكما توحي كلمة "Objet" - أي شيء زخرفي يُقصد به العرض - تسعى المجموعة إلى توفير طريقة للعملاء للتعبير عن أذواقهم وشخصيتهم الفريدة.

وتماشيًا مع هذا المفهوم، تم تصميم LG OLED Objet Collection Posé كجهاز تلفاز يشبه قطعة أثاث راقية أو قطعة فنية، مما يكمل الديكور في أي جزء من الغرفة. تتميز حواف التلفزيون المنحنية بلطف ولمسة القماش البيج الهادئ والناعمة الملمس والمظهر، مما يضيف سحرًا أنيقًا إلى الغرفة أينما تم وضعها. فهو يتناسق جيدا مع السجاد ذو الألوان المشابهة، مما يخلق جوًا مريحًا. لم يمض وقت طويل قبل أن يبدأ التصميم الجميل في جذب انتباه الأشخاص الذين كانوا يبحثون عن طرق لدمج التلفزيون بشكل أفضل في تصميم غرفة المعيشة الخاصة بهم.

ومع ذلك، لم يكن جانب الجماليات هو محور التركيز الوحيد في تطوير طراز Posé. ففي الواقع، فأن عملية التصميم قد بدأت بمحاولة صنع تلفاز عملي يمكنه تذليل الصعوبات التي تأتي مع تثبيت جهاز تلفاز. ثم جاءت المداولات الطويلة والشاقة حول كيفية ملاءمة المنتج للغرفة - وهي المهمة الأكثر تحديًا لجعله يندمج مع البيئة المحيطة.

وكانت النتيجة مزيجًا ناجحًا من الفن والتصميم والتطبيق العملي. توفر مجموعة LG OLED Objet Collection Posé حلاً للتحديات الشائعة التي تواجهها عند دمج جهاز تلفزيون في غرفة المعيشة، مما يوفر لأصحاب المنازل خيارًا وظيفيًا وممتعًا بصريًا. بفضل جمالياته الأنيقة وميزاته المدروسة، يعيد Posé تعريف مفهوم تصميم اجهزة التلفاز، ويحوله إلى قطعة مميزة تعزز الأجواء العامة لأي غرفة.

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة www.Lge360.com.

إرسال تعليق

0 تعليقات