تقدم مكبرات الصوت لعام 2024 من إل جي تجربة ترفيهية منزلية كاملة مع صوت غنيّ الجودة

تقدم مكبرات الصوت لعام 2024 من إل جي تجربة ترفيهية منزلية كاملة مع صوت غنيّ الجودة


بغداد - خاص 

مع الصوت الغامر والميزات المحسّنة متعددة الاستخدامات، توفّر إل جي تجربة صوتية متطورة مع أحدث أجهزة الصوت.

سيئول، 31 كانون الاول 2023 — كشفت إل جي الكترونيكس عن مجموعة مكبرات الصوت الخاصة بها لعام 2024 بما في ذلك طرازات S95TR وSG10TY وS70TY، المصممة لتكمل أجهزة تلفاز إل جي للحصول على تجربة سينما منزلية متميزة مع صوت قوي وميزات شاملة وتصاميم متطورة.

تُعزز جودة الصوت المحسّنة في أحدث نماذج مكبرات الصوت من إل جي التآزر المعزز بين مكبرات الصوت وأجهزة التلفاز مما يثري تجربة الترفيه المنزلي بمزيدٍ من الانغماس والراحة. وتتيح تقنية “WOW Orchestra" لمكبرات الصوت وشاشات التلفاز من إل جي الاستفادة من الإمكانيات الكاملة لقنوات الصوت من كلا المنتجين لإنشاء تجربة صوتية لا مثيل لها مع مساحة صوتية موسعة وعمق وارتفاع محسّنين. إنها الاختيار المثالي لتجربة صوت محيطي، حيث توفر مكبرات الصوت الجديدة من إل جي الجودة الفائقة ثلاثية الأبعاد لـ Dolby Atmos و.DTS:X

يتجلى التميز الصوتي بشكل أكبر مع WOWCAST المدمج، الذي يمكّن طرازات S95TR و SG10TY من الاتصال لاسلكيا بأجهزة تلفاز إل جي وتوفير صوتاً متفوقاً دون أي فقدان في الجودة حتى عند تشغيل الصوت بتقنية Dolby Atmos. تتميز جميع طرازات مكبرات الصوت الجديدة الثلاث من إل جي بواجهة WOW، وهي طريقة سهلة الاستخدام وبديهية لإدارة إعدادات مكبرات الصوت ومشاركة أوضاع الصوت مع التلفزيون بكل سهولة من دون عناء.

تتصدر مجموعة مكبرات الصوت الجديدة من إل جي طراز مكبرات الصوت المتميزة S95TR، التي تقدم حلاً صوتيًا فائق الجودة وذلك بفضل قوة إنتاجه والتي تصل الى 810 واط وصوت محيطي ساحر من مجموع 15 قناة.

يتميز جهاز S95TR بخمس قنوات تنشيط، بما في ذلك أول مكبر صوت مركزي في المجال. كذلك يقدم جودة ثلاثية الأبعاد لا مثيل لها مع وضوح محسّن ومساحة صوتية موسعة. علاوة على ذلك، تضمن زاوية مكبر الصوت المركزي تجربة صوتية ومرئية سلسة مع ارتفاع دقيق لمستوى شاشة التلفزيون.

يتميز جهاز S95TR بمكبرات صوت محسنة للحصول على صوت واضح ودقيق بينما يتضمن جهاز مشع غير نشط لإثراء الأصوات الجهيرة وتحسين التوازن العام بين مكبر الصوت ومضخم الصوت. ومن الجدير بالذكر أن جودة المشاهدة تم تعزيزها بشكل أكبر في طراز S95TR، المصمم بلوحة ألوان غير لامعة ومواد وتشطيبات لتقليل الانعكاسات بشكل فعال.

يعمل مكبر الصوت SG10TY الجديد من إل جي بمثابة الرفيق الصوتي والمرئي المثالي لأجهزة تلفزيون OLED المتميزة من إل جي. تعمل WOW Orchestra وWOW Interface وWOWCAST المدمجة على تمكين طراز SG10TY من التكامل بسلاسة مع تلفزيون LG OLED، مما يكمل تجربة المشاهدة لإحساس أكبر بالانغماس. ومن اللافت للنظر أنه بفضل تقنية WOWCAST المدمجة، يمكن لطراز SG10TY وتلفزيون OLED المتميز من إل جي إنشاء تجارب ترفيه منزلية لاسلكية مبهجة بدون كابلات مرئية بين الشاشة ومكبر الصوت. يوفر مكبر الصوت المزود بتقنية Wi-Fi تجربة استماع لا تشوبها شائبة مع جودة صوت عالية الدقة للمستمعين للاستمتاع بمساراتهم المفضلة على منصات بث الموسيقى بما في ذلك Tidal Connect وSpotify Connect. ويتوافق التصميم المدروس لجهاز SG10TY بشكل لا تشوبه شائبة/مثالي مع العرض وألوان الإطار الخاصة بأجهزة تلفاز OLED، مما يؤدي إلى تطابق بصري لا مثيل له عند إقرانه بتلفاز OLED فائق النحافة.

ستقوم إل جي بطرح مكبرات الصوت من طرازS70TY المثالي لأجهزة تلفاز من نوع LG QNED بتصميمه البسيط والمدمج. يتميز هذا الطراز أيضًا بكونه أول مكبر صوت مركزي في مجال صناعة أجهزة التلفاز، مما يتيح للمشاهدين الاستمتاع بوضوح صوتي ممتاز بينما يضمن تصميمه ذو الزاوية تناغم الصوت والصورة بما يتماشى مع مستوى شاشة التلفزيون.

وعند تركيبه مع الحامل المخصص لطراز S70TY، يمكن للمستخدمين وضع مكبرات الصوت الخاصة بهم مباشرة أسفل تلفاز QNED للحصول على مظهر أنيق. يوفر هذا الحامل حلاً مناسبًا يتيح التوصيل المباشر مع التلفاز مما يزيل العبء المُتسبب عن حفر الثقوب في الحائط أثناء التثبيت. يمكن لهذه الدعامة تثبيت مكبر الصوت S70TY على الحائط، والذي بدوره يضمن ديكوراً مثاليًا من الناحية الجمالية وراحة كبيرة وتجربة صوت مثالية.

تطبق تقنية الصوت المكاني ثلاثي المستوى من إل جي تحليل القناة من خلال محرك ثلاثي الأبعاد لإبهار المستمعين بصوت نابض بالحياة وإحساس مقنع بالمساحة. علاوة على ذلك تعمل ميزة LG AI Room Calibration، وهي ميزة أشاد بها كل من المستهلكين والخبراء لتحسينها الصوتي، على تحليل بيئة الغرفة بسرعة وضبط الإعدادات المناسبة، مما ينظم إعدادات الصوت ليتناغم مع صوتيات الغرفة. الجديد لعام 2024، تعمل تقنية AI Room Calibration على توسيع قدرتها على معايرة صوت السماعات المحيطية الخلفية، وتوسيع نطاق الانغماس في الصوت وتوفير المزيد من المرونة في التثبيت.

تعمل تقنية AI Room Calibration، والتي ستُطرح في 2024، على توسيع قدرتها على معايرة صوت السماعات المحيطية الخلفية وأيضا توسيع نطاق الانغماس في الصوت وتوفير المزيد من المرونة في التثبيت.

وفي عام 2024، تخطط LG أيضًا لتعريف السوق العالمية بإصدارات جديدة من مكبرات الصوت وسماعات الأذن. على الرغم من تصميمه المدمج، فإن أحدث طراز XO2 يوفر الصوت الأصلي متعدد الاتجاهات لمكبر الصوت LG XBOOM 360. ويتميز بتصميم مخروطي أسطواني مميز، فهو يبث الصوت في جميع الاتجاهات، مما يضمن الاستمتاع بصوت متسق وعالي الجودة للجميع في مساحة الاستماع. أبعاده المدمجة، إلى جانب عمر البطارية الذي يصل إلى 15 ساعة وتصنيف IP55، تزيد من قابلية النقل وتعدد الاستخدامات. تتميز أحدث سماعات XBOOM 360 بإضاءة مزاجية فريدة بزاوية 360 درجة باستخدام عاكسات الصوت، وتتميز هذه السماعة الجديدة بتصميم إضاءة جديد لإضفاء إحساس بالانفتاح والانتشار.

ومن ضمن خطط إل جي لعام 2024 أيضًا هي تعريف السوق العالمي بالإصدارات الجديدة من مكبرات الصوت وسماعات الأذن. على الرغم من تصميمه المدمج، فإن أحدث طراز XO2 يوفر الصوت الأصلي متعدد الاتجاهات لمكبر الصوت LG XBOOM 360. حيث يتميز بتصميم مخروطي أسطواني فريد من نوعه، فهو يبث الصوت في جميع الاتجاهات، مما يضمن الاستمتاع بصوت متناسق وعالي الجودة للجميع في مساحة الاستماع. أبعاده المدمجة وعمر البطارية الذي يصل إلى 15 ساعة وتصنيف IP55، كل تلك الصفات تزيد من قابلية النقل وتعدد الاستخدامات. وتتميز أحدث سماعات XBOOM 360 بإضاءة مزاجية/ملائمة فريدة بزاوية 360 درجة باستخدام عاكسات الصوت، حيث تتميز هذه السماعة الجديدة بتصميم إضاءة جديد لإضفاء إحساس بالانفتاح والانتشار.

لا تزال سماعات الأذن LG TONE Free الأكثر مثاليةً في حالات التنقل مع ميزات تحرص على منح مرتديها الراحة. يوفر أحدث طراز لT90S صوتًا متوازنًا وتتبع Dolby Head المحسّن وتقنية Adaptive ANC المحسنة. بالإضافة إلى ذلك، يدعم T90S التوصيل السلكي واللاسلكي، مما يسمح للمستخدمين بالاستمتاع بالعروض والأفلام والموسيقى المفضلة لديهم على الأجهزة غير المزودة بتقنية Bluetooth باستخدام علبة الشحن كجهاز إرسال لتقنية الBluetooth.

وقال السيد لي جيونج سيوك، رئيس أعمال الصوت في شركة إل جي للترفيه المنزلي "تلتزم إل جي بتقديم تجارب صوتية ومرئية لا مثيل لها وبجودة فائقة على الدوام، وكل ذلك لتحقيق حياة أفضل لعملائنا الكرام". "نحن ملتزمون بتوفير تجارب ترفيه منزلية غامرة من خلال منتجات مكبرات الصوت المتميزة من إل جي، مما يضمن استمتاع عملائنا بالأفضل على الإطلاق مع مزيد من التعزيز مع الصوت المحيطي الأمثل لأجهزة تلفزيون LG OLED وأجهزة تلفزيون LG QNED."

سيتم عرض أحدث ابتكارات وتقنيات الترفيه المنزلي من إل جي خلال معرض CES 2024 في الفترة ما بين التاسع إلى الثاني عشر من شهر كانون الثاني في جناح الشركة (رقم 16008، القاعة المركزية، مركز مؤتمرات لاس فيغاس).

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة www.Lge360.com.

إرسال تعليق

0 تعليقات