المصرف الدولي الاسلامي يعلن خدمة بيع العقارات

المصرف الدولي الاسلامي يعلن خدمة بيع العقارات


بغداد – خاص 

اعلن المصرف الدولي الاسلامي التوسع في تقديم المنتجات المالية الى اغلب شرائح المجتمع العراقي من شركات ومواطنين، الى جانب توافر خدمة (بيع العقارات) للاشخاص الذين يرومون شراء او بيع عقار.

وقال مصدر مسؤول في المصرف نكمل مسيرتنا بكل ثقة من خلال تقديم مجموعة واسعة من المشاريع والخدمات المصرفية التى تسعى لتلبية احتياجات عملائنا المتنوعة التي تهدف الى توفير الحلول المالية المبتكرة والموثوقة التي تساهم في تحقيق اهدافهم الاستثمارية والتجارية.

واضاف ان المصرف الدولي الاسلامي يعمل على توفير فرص استثمارية متنوعة ومربحة تغطي مختلف القطاعات الاقتصادية والاجتماعية الحيوية، كذلك ندرك اهمية التعاون والشراكة في بناء مجتمع مستدام ومزدهر لذا نعمل على تقديم مجموعة واسعة من المبادرات المجتمعية التي تهدف لتقديم خدمات مصرفية ترتقي بتوقعات عملائنا ونسعد بالعمل جنباً الى جنب معكم لتحقيق النجاح والاستدامة في رحلتكم المالية. 

وحث الزبائن بزيارة فروع المصرف او التواصل مع فريقنا المخصص بالاتصال على رقم خدمة الزبائن 6070 لتجربة الفرق المصرفي الحقيقي.

كما اعلن المصرف الدولي الاسلامي عن توافر خدمة (بيع العقارات) للاشخاص الذين يرومون شراء او بيع عقار، وتقدم خدمة بيع العقارات في كافة فروع المصرف الدولي بموجب شروط التقديم لخدمة بيع العقارات والتي تتطلب فتح حساب مصرفي للبائع والمشتري اذا رغبو بذلك، واستحصال كافة الوثائق المطلوبة لايداع المبلغ المخصص لبيع العقار في المصرف، واذا كان للبائع والمشتري حسابات مصرفية في مصارف اخرى،بالامكان التسديد عبر نظام   RTGS.

كما تتضمن الشروط استيفاء مبلغ العمولة المحددة للخدمة، واعلام البائع والمشتري باتمام عملية فتح البيان بعد ورود اجابة من دائرة التسجيل العقاري، واستحصال توقيع الزبون على تعهد صحة البيانات، ويتبــع المــصرف آليــة الــــباركود (QR) في جميع مخاطباته للحـد مـن عمليـات التزويـر والتحقـق مـن صحـة الوثيقـة المقدمة، وبعد ورود اجابة من دائرة التسجيل العقاري يتم تبليغ الزبون(البائع والمشتري) باتمام عملية فتح البيان بناء على الكتاب الوارد من دائرة التسجيل العقاري، ويتم التنسيق مع المشتري حول الية السحب او تحويل المبلغ .

إرسال تعليق

0 تعليقات