ليث الطحان.. الصناعة الوطنية تثبت كفاءتها وحماية المنتج ضرورة

ليث الطحان.. الصناعة الوطنية تثبت كفاءتها وحماية المنتج ضرورة

img_2_1680013421788

بغداد - خاص 

رغم جملة التحديات التي تواجهها الصناعة العراقية والتي تتقدمها عدم القدرة على المنافسة ، تمكنت الشركة الوطنية للصناعات الهندسية المحدودة اثبات وجودها والتواجد في الاسواق ، والحفاظ على ماركة عراقية تناغم معها المواطن العراقي لعقود من الزمن ، كونها تمتاز بالنوع والتصنيع وفق المواصفات العالمية. 

المدير المفوض للشركة الوطنية للصناعات الهندسية المحدودة ليث الطحان قال : ان الشركة تحمل العلامة التجارية

“الطحان” وتملك خبرات متراكمة في مجال اختصاصها وتعمل على تطوير واقع عملها، والتصنيع وفق المواصفات النوعية العالمية، وتراعي التطورات الحاصلة في هذا المجال، حيث نحرص على ان نتابع كل جديد في ميدان عملنا، والافادة منه وبالشكل الذي يحقق اعلى درجات المنفعة للاقتصاد العراقي.


واضاف ان العراق يملك من الخبرات الصناعية الكثيرة، وهذه تعد ثروة وطنية يمكن ان توظف لخدمة الاقتصاد الوطني والانطلاق منها صوب مرحلة التنمية المستدامة التي تتطلع البلاد الى بلوغها، حيث تعد الصناعة حجر الزاوية لتطوير الاقتصاد العراقي بجميع مراحله. 


ولفت الى ان حماية المنتج الوطني تعد خطوة حتمية خلال الفترة القادمة، لاسيما اننا لمسنا توجه حكومي جاد لتحريك عجلة الانتاج الصناعي في البلاد، حيث يمكن توظيف المقومات المتوفرة في العراق بالاتجاه الذي ينهض بجميع القطاعات الساندة وتحقيق تعدد حقيقي في الايرادات.

إرسال تعليق

0 تعليقات