كريم تمكن مستخدميها من التبرع رقمياً للمحتاجين خلال الشهر الفضيل

كريم تمكن مستخدميها من التبرع رقمياً للمحتاجين خلال الشهر الفضيل

بغداد - خاص 

أعلنت "كريم", المنصة الرائدة ومتعددة الخدمات في المنطقة, عن إطلاق مبادرة رمضانية بالتعاون مع "بناة العراق" عن طريق استخدام ميزة التبرعات على التطبيق. وتسلط هذه المبادرة الضوء على أهمية اللجوء إلى التقنيات الرقمية في العديد من القطاعات. وتعتبر كريم ركيزة لهذا التحول المواكِب للتوجّهات العالمية في هذا الشأن.

ومن خلال ميزة برنامج "مكافاَت كريم", سيتمكن عملاء "كريم" في العراق من التبرع لمؤسسة "بناة العراق" التي تهدف إلى مساعدة الأسر العراقية المحرومة وخاصة الأسر التي تعيلها الأرامل والمطلقات وذلك عن طريق إصلاح وصيانة منازلهم لتحقيق حياة كريمة لهم. وتولي "كريم" هذا العام الإهتمام بعائلة "أفراح" المكونة من سيدة أرملة وثلاث أطفال بحاجة إلى رعاية طبية, وسيتم ترميم جزء من منزل العائلة بالاضافة الى انشاء متجر يعيل الاسرة كجزء من المنزل.

وعلق حسين بياتي، المدير العام لشركة "كريم" في العراق: "نتميز في "كريم" بصفتنا منصة رقمية متعددة الاستخدامات، بقدرتنا عن تحفيز أفراد المجتمع من مختلف الثقافات والشرائح على أعمال التطوع, وذلك من خلال برنامج المكافآت المتاح على منصتنا وانطلاقاً من ايماننا في أهمية الرقمنة في جميع المجالات بما في ذلك فعل الخير. ونحن ممتنون للتعاون مع "بناة العراق" لنتمكن من تحقيق قيم الإحسان والمسؤولية المجتمعية في هذا الشهر الكريم".

ويعتبر برنامج المكافاَت هو برنامج النقاط المتاح على منصة كريم والذي يتيح للعملاء كسب نقاط تلقائيًا في كل مرة يستخدمون فيه التطبيق. ويمكن للعملاء تحويل النقاط الخاصة بهم إلى مكافآت كبيرة من خلال رحلات مجانية وعروض من شركائنا أو استخدام النقاط للتبرع لإحدى الحملات الخيرية أو المؤسسات غير الحكومية الشريكة لنا.

والجدير بالذكر انه خلال 2022 بلغ عدد التبرعات 20000  لبناة العراق، حيث تم التبرع بـ 36 مليون نقطة من قبل عملاء كريم. وساهمت شركة كريم في عدة مشاريع وحملات بالتعاون مع المؤسسات الخيرية المختلفة بهدف مساعدة المواطنين العراقيين مثل توزيع السلع الغذائية، وبناء مساكن للعائلات المحتاجة، بالاضافة الى دعم الأسر عن طريق فتح مشاريع عمل لمساعدتهم على زيادة دخلهم الشهري.

إرسال تعليق

0 تعليقات