كريم تنقل الجماهير من الكويت إلى البصرة دعما لبطولة كأس الخليج العربي

كريم تنقل الجماهير من الكويت إلى البصرة دعما لبطولة كأس الخليج العربي


البصرة - خاص 

أطلقت شركة "كريم"، المنصة الرائدة للخدمات المتعددة في المنطقة، رحلات مباشرة بين مدينتي الكويت و البصرة وذلك لتسهيل نقل جماهير دول مجلس التعاون الخليجي لحضور مباريات كأس الخليج العربي.

وسيتمكن عملاء كريم من خلال هذه الخدمة حجز رحلة من مدينة الكويت إلى مدينة البصرة قبل 24 ساعة على الأقل في سيارة كومفورت تتسع إلى ثلاثة ركاب، وذلك مقابل 215,000 دينار عراقي (ما يعادل 45 دينار كويتي). حيث سيتم إيصال العملاء إلى الحدود الكويتية/العراقية، وهناك ستكون سيارة كريم في الانتظار لاصطحابهم إلى وجهتهم. ويبلغ متوسط مدة الرحلة 3.5 ساعات فقط، مما يوفر على العملاء الكثير من الوقت نظرا لعدم وجود رحلات طيران مباشرة بين مدينتي الكويت والبصرة. وتعد

الرحلة هي الأرخص من بين معظم الرحلات متعددة المحطات بين المدينتين.

وتقام بطولة كأس الخليج العربي في البصرة بالعراق من 6 إلى 19 يناير. سيسمح لمواطني دول مجلس التعاون الخليجي خلال فترة البطولة بالدخول إلى الأراضي العراقية بدون تأشيرة. وقد عملت شركة كريم على توفير المزيد من سيارات الخدمة في البصرة لتقليل أوقات الانتظار، كما عقدت شراكات مع العديد من الفنادق لتقديم خصم بنسبة 50% على الرحلات للعملاء القادمين من دول مجلس التعاون

الخليجي.

من جانبه، ّصرح حسين بياتي، المدير العام لشركة كريم في العراق: "يسعدنا أن نقدم رحلات بين الكويت إلى العراق لتهيئة تجربة سلسة للعملاء الراغبين في الاستمتاع بمشاهدة بطولة كأس الخليج العربي في البصرة. ستكون هذه النسخة من بطولة كأس الخليج غير تقليدية للمنطقة، فهي تقام لأول مرة في العراق منذ أكثر من 40 عاما.

ُيذكر أن "كريم" قد قدمت أيضا رحلاتها من الدمام والأحساء بالمملكة العربية السعودية إلى الدوحة في قطر، وذلك خلال بطولة كأس العالم لكرة القدم التي انعقدت في قطر. كما قدمت الشركة خيارات مشابهة للانتقال من المملكة العربية السعودية إلى البحرين.

ُيذكر أيضا أن كريم أطلقت خدمات حجز السيارات في الكويت في عام 2017، وهي الآن توفر للعملاء خيار السفر عبر سيارات الأجرة أو كريم كومفورت.

لحجز رحلة بين الكويت والعراق، يمكنك فتح أو تنزيل تطبيق كريم سوبر على متجر Apple App Store أو متجرGooglePlayأو بالتنزيل مباشرة على أجهزة أندرويد.

لمحة حول كريم: تقدم منصة كريم الإلكترونية التطبيق الشامل اليومي الذي يعد بمستقبل أفضل لمنطقة الشرق الأوسط.

إرسال تعليق

0 تعليقات