بغداد – خاص
جددت الشركة العالمية للبطاقة الذكية "كي" تاكيدها بمواصلة نشاط الدفع الالكتروني لمساحة اوسع داخل البلاد وما يتناسب وحاجات العائلة العراقي التي تتطلب السهولة في الحصول على المنتجات المالية المتطورة. وقال مصدر مسؤول في الشركة: ان الشركة تدرك انها امام مسؤولية كبيرة لخدمة المواطن وتلبية متطلباته لتخفيف اعباء الحياة، من خلال توفير الخدمات المالية بمستوى عالمي، لاسيما اننا شركة وطنية تعمل على مقربة من المجتمع، وتتلطع بشكل دائم الى توفير جميع الخدمات وبما يعزز الثقة المتبادلة بين الشركة و7 ملايين مواطن يحملون بطاقة الشركة. واشار الى ان تطوير واقع الدفع الالكتروني في العراق في تطور متواصل، حيث تعمل الشركة وفق متطلبات السوق المحلي، الذي ينشد التنمية المستدامة والتي تتطلب منتجات متطورة، وهذا ما تؤكد عليه تعليمات البنك المركزي العراقي الذي يعد المنظم لعملية الدفع الالكتروني وساهم في احداث نقلة نوعية بهذا المجال. وكانت قد حصلت شركة كي على شهادة ايزو 9001 من شركة لويدز الدولية، لجهودها في تطوير واقع المدفوعات في العراق، وتبني معايير دولية، وفق رؤى البنك المركزي والشركاء.
0 تعليقات
نرحب بتعليقاتكم