استجابة لاتحاد المقاولين العراقيين: مجلس الوزراء يصوت على تمديد إلغاء شرط الآليات لشركات التصنيف الاول والثاني لعامين مقبلين

استجابة لاتحاد المقاولين العراقيين: مجلس الوزراء يصوت على تمديد إلغاء شرط الآليات لشركات التصنيف الاول والثاني لعامين مقبلين

بغداد - خاص 

‏استجابة لما طرحه اتحاد المقاولين العراقيين مجلس الوزراء يصوت على تمديد إعفاء شركات المقاولات ذات التصنيف الأول والثاني من شرط امتلاك الآليات لعامين مقبلين، وتكليف وزارتي التخطيط والإسكان بتشكيل لجنة متخصصة لدراسة إلغاء هذا الشرط بشكل نهائي مستقبلا. 

‏وتقدم رئيس اتحاد المقاولين العراقيين السيد علي فاخر السنافي بالشكر والثناء إلى رئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني والسادة الوزراء والأمين العام لمجلس الوزراء على توجههم البناء لدعم القطاع الخاص الذي يمثل محور التنمية المستدامة التي ينشدها العراق.

‏وقال السنافي إن تمديد الغاء هذا الشرط لمدة عامين ودراسة إلغاءه بشكل نهائي، يأتي دعما لجهود المقاول العراقي الذي بات يتبنى خطط متطورة لتنفيذ المشاريع التي توكل إليه وبالمواصفات العالمية.

‏ولفت السنافي إلى ان المقاول العراقي يعد الذراع الأهم في عمليات البناء والإعمار وأن القرارات الداعمة لجهده تأتي بنتائج إيجابية تنهض بالبلاد وتنقلها لمراحل. 

‏في ذات الوقت دعاء الاتحاد جميع المقاولين إلى الشروع بتجديد هويات الانتساب إلى الاتحاد للإسراع  بانجاز معاملاتهم في الدوائر المختصة.

إرسال تعليق

0 تعليقات