شركة كي والهدف الاسمى

شركة كي والهدف الاسمى

خالد الهاشم  

تواصل الشركة العالمية للبطاقة الذكية "كي" تحديث منظومة عملها باعتماد أفضل الانظمة العالمية المعتمدة في مفصل المدفوعات، وما يتوافق مع توجيهات الحكومة والبنك المركزي العراقي. 

ان الفرق المتخصصة في الشركة تعمل على متابعة التطورات التي يشهدها ميدان المدفوعات في مختلف دول العالم، والعمل على تبني تلك التطورات محليا . 

في ذات الوقت تتواصل الجهود الاستثنائية للشركة بغية نقل التكنولوجيا المتطورة في هذا المفصل المهم الذي يحمل ايجابيات كبيرة لقطاع المال المحلي، ويعمل على تغيير شكل التعاملات المالية،وتحويلها لمسارات اكثر امانا .

وسوق عمل بحجم السوق العراقية يعد قبلة للشركات الدولية الكبرى بات اليوم بأمس الحاجة الى ان يبدأ من حيث انتهى العالم في هذا المجال، حيث يتطلب الامر واقع تعاملات مرن ومضمون وآمن، وهذا ما تعمل على توفره الشركة، وفريق عملها المتخصص الذي يتابع واقع التطورات التي تشهدها منظومة الدفع الالكتروني حول العالم.

ولم يغب عن ذهن مؤسس الشركة ان خدمات الدفع الالكتروني حول العالم لم تقف عند حد معين بل راح يتفاعل مع الجديد الذي تشهده المعمورة، الامر دفعه الى ان يخلق منظومة متكاملة لمتابعة واقع الدفع الالكتروني حول العالم والعمل على الافادة منه، بل والعمل على اقتناءه وتبنيه محليا، بهدف تطوير خدمات الدفع الالكتروني في العراق. 

نحن نثمن تطلعات الشركة وفريق عملها الهادف الى توفير الجديد الذي يخدم زبائن الشركة من مواطنين وشركات، لا سيما ان اغلب الخدمات المعتمدة عالميا باتت في متناول زبائن الشركة العالمية للبطاقة الذكية، وهذا اهم اهداف وجدودها لخدمة العراق وجعله في مصاف الدول المتقدمة بميدان الدفع الالكتروني.   

واليوم الشركة العالمية للبطاقة الذكية تقدم خدمات لشريحة واسعة داخل السوق العراقي وما يمزها في وجودها الثقة المتبادلة مع الزبائن.

إرسال تعليق

0 تعليقات