"كي" أداء آمن ومتطور

"كي" أداء آمن ومتطور


خالد الهاشم  

حين نؤشر ان الشركة العالمية للبطاقة الذكية "كي" تواصل تحديث منظمومة عملها باعتماد أفضل الانظمة العالمية المعتمدة في مفصل المدفوعات، وما يتوافق مع توجيهات الحكومة والبنك المركزي العراقي، هنا نؤمن بان مسارات الدفع الالكتروني بالاتجاه الصحيح. 

ان الفرق المتخصصة في شركة "كي" تعمل على متابعة التطورات التي يشهدها ميدان المدفوعات في مختلف دول العالم، والعمل على تبني تلك التطورات محليا .

في ذات الوقت تتواصل الجهود الاستثنائية داخل الشركة للعمل على نقل التكنولوجيا المتطورة في هذا المفصل المهم الذي يحمل ايجابيات كبيرة لقطاع المال المحلي، ويعمل على تغيير شكل التعاملات المالية .

وسوق عمل بحجم السوق العراقية يعد قبلة للشركات العالمية الكبرى بات اليوم بأمس الحاجة الى ان يبدأ من حيث انتهى العالم في هذا المجال، حيث يتطلب الامر واقع تعاملات مرن ومضمون، وهذا ما تعمل على توفره الشركة، وفريق عملها المتخصص الذي يتابع واقع التطورات التي تشهدها منظومة الدفع الالكتروني حول العالم.

ولم يغب عن ذهن مؤسس الشركة ان خدمات الدفع الالكتروني حول العالم لم تقف عند حد معين بل تتطور وترفد الاسواق بالجديد، الامر دفعه الى ان يخلق منظومة متكاملة لمتابعة واقع الدفع الالكتروني حول العالم والعمل على الافادة منه، بل والعمل على اقتناءه وتبنيه محليا، بهدف تطوير واقع الدفع الالكتروني في العراق. 

تتطلع الشركة وفريق عملها الى توفير الجديد الذي يخدم زبائن الشركة من مواطنين وشركات، لا سيما ان اغلب الخدمات المعتمدة عالميا باتت تعمل باتت في متناول الزبائن من الشركة العالمية للبطاقة الذكية، وهذا اهم اهداف وجدودها لخدمة العراق وجعله في مصاف الدول المتقدمة في ميدان الدفع الالكتروني.   

 

واليوم الشركة العالمية للبطاقة الذكية تقدم خدمات لشريحة واسعة داخل السوق العراقي من مختلف شرائح المجمتع.

إرسال تعليق

0 تعليقات