شركة كي: تحديث منظومة الدفع الالكتروني يتناغم وتوجهات الحكومة

شركة كي: تحديث منظومة الدفع الالكتروني يتناغم وتوجهات الحكومة


بغداد – خاص 

اكد المدير التنفيذي للشركة العالمية للبطاقة الذكية "كي" علي منعم ان الشركة تعمل على تحديث منظومة الخدمات الالكترونية التي تقدم الى المواطنين والتي تمثل حلول لتحديات مالية قد تعانيها العائلة، لافتا الى ان تطوير الخدمات يتزامن مع توجهات رئيس الوزراء محمد شياع السوداني الداعمة لواقع الدفع الالكتروني، وتعليمات البنك المركزي العراقي.  

وبين ان الشركة وعبر فريق عملها تتواصل مع سوق الدفع الالكتروني العالمية والافادة من التطورات التي يشهدها سوق الدفع الالكتروني. 

واضاف منعم ان فريق عمل الشركة يتمتع بخبرة كبيرة وقريب جدا من احتياجات العائلة ويعمل في ذات الوقت على استحداث كل جديد ومتطور، كما يتابع الفريق بجدية واقع الدفع الالكتروني العالمي للافادة من تطوراته في البلاد، وهذا يتناغم مع توجهات رئيس الوزراء العراقي السيد محمد شياع السوداني ومحافظ البنك المركزي العراقي د. علي العلاق في التوجه صوب التعاملات اللانقدية، والتوسع في التعامل الالكتروني. 

وكان قد اشار منعم في حديث سابق الى ان اوليات العمل في الشركة تتضمن توسيع التعامل الالكتروني وخلق منتجات تعزز الثقة ما بين المواطن والدفع الالكتروني في البلاد، حيث ندرس بشكل جاد ماذا تحتاج العائلة العراقية لنكون على مقربة منها من خلال جملة من المنتجات التي يجب ان تلامس ميول المواطن العراقي.

إرسال تعليق

0 تعليقات