لا تتطلب شاشات إل جي الذكية لعام 2023 اتصالاً بالكمبيوتر

لا تتطلب شاشات إل جي الذكية لعام 2023 اتصالاً بالكمبيوتر


سيئول - خاص 

تكشف شركة إل جي الكترونيكس عن أحدث مجموعة من شاشات إل جي الذكية (الطرازان 32SR50F و27SR50F). الشاشات الجديدة متعددة الاستخدامات مقاس 31.5 و27 بوصة لا تتطلب أي اتصال بالكمبيوتر على الإطلاق، كما أنها مثالية لتحسين الإنتاجية. إلى جانب شاشات IPS المتقدمة التي توفر ألوانًا واقعية وتباينًا قويًا، تتميز الشاشات الذكية بمنصة webOS 23 من إل جي، والتي توفر المزيد من الراحة للعمل عن بعد بالإضافة إلى بث العروض المفضلة والرياضة والموسيقى.


تعتبر شاشات إل جي الذكية مثالية للترفيه وإنجاز المهام، حيث تتميز بعرض IPS عالي الأداء ودعم HDR 10. تساعد الصور النابضة بالحياة والدقيقة التي تنتجها الشاشات الجديدة على إضفاء الحيوية على المحتوى وتعزيز تجربة المستخدم أيضًا عند المشاركة في المكالمات الجماعية أو العمل على المستندات أو البحث على الإنترنت. بفضل تصميمه ثلاثي الجوانب بلا حدود، يقدم الطراز مقاس 27 بوصة مظهرًا أنيقًا وبسيطًا يمكن أن يضيف جمالية إلى مظهر الغرفة ويعزز الشعور بالانغماس.


توفر أحدث شاشات إل جي الذكية المجهزة بنظام التشغيل webOS 23 راحة لا مثيل لها. حيث يوفر الطرازان 32SR50F و27SR50F وصولاً سهلاً إلى تطبيقات البث1 التي تقدم توصيات مخصصة للأفلام والمسلسلات والموسيقى من شاشة اللوحة الرئيسية وملفات تعريف رياضية مخصصة2 (كاملة مع بطاقات الخدمة الرياضية القابلة للتخصيص) التي تجعل من السهل على المستخدمين متابعة مختلف رياضاتهم المفضلة. تقوم شاشات إل جي الذكية بتخزين الدوريات والفرق المفضلة لدى المستخدم وإخطارهم بالمباريات القادمة وتوفير جداول زمنية وإحصائيات أساسية محدثة. وتتضمن أيضًا ميزة إل جي Mood Music، التي تعمل بمثابة DJ شخصي، أي تنظم قوائم تشغيل الموسيقى بناءً على التفضيلات الموسيقية للمستخدم.


توفر إل جي حلول مفيدة لأولئك الذين يعملون من المنزل، حيث تأتي الشاشات مزودة ببرنامج إل جي Home Office المدمج الذي يدعم برامج الإنتاجية المختلفة بما في ذلك مايكروسوفت 365 وتقويم غوغل. تساعد شاشات إل جي الذكية على تحسين سير العمل بشكل سلس وإزالة الحاجة إلى الاتصال بجهاز الكمبيوتر من خلال السماح للمستخدمين بمشاركة المحتوى بسهولة من أجهزتهم الذكية عبر AirPlay 2 وMiracast. ويمكن للشاشات الجديدة أن تعمل أيضًا كمراكز منزلية ذكية مع دعم ThinQ Home Hub من إل جي الذي يتيح للمستخدمين مراقبة أجهزتهم المنزلية وإدارتها. ومن خلال تطبيق ThinQ، يستطيع الطرازان 32SR50F و27SR50F الاتصال بالعديد من الأجهزة المنزلية المتوافقة مع إنترنت الأجهزة مثل الثلاجات والغسالات.


ذكر السيد سيو يونغ جاي نائب الرئيس الأول ورئيس وحدة أعمال تكنولوجيا المعلومات في شركة إل جي إلكترونيكس لحلول الشركات: “تم تصميم سلسلة شاشات إل جي الذكية مع التركيز على تلبية حاجة التفضيلات الشخصية والمتطلبات الفريدة لمختلف أنواع المستخدمين وأكد قائلا "من الآن فصاعدا، تخطط إل جي لتقديم شاشات ذكية جديدة قادرة على استيعاب مجموعة واسعة من احتياجات مختلف أنماط الحياة."


ومن المقرر أن يتم طرح شاشات إل جي الذكية الجديدة في الأسواق الرئيسية في أمريكا الشمالية وأوروبا وآسيا والشرق الأوسط وأمريكا الجنوبية، مع بدء توفرها في الولايات المتحدة خلال شهر تشرين الثاني المقبل.


للمزيد من المعلومات عن إل جي، زوروا موقع www.Lge360.com.

إرسال تعليق

0 تعليقات