تطبيق فدشي للتجارة الالكترونية، بآخر تحديثاته يضيف خاصيات جديدة تحسن من تجربة التجار

تطبيق فدشي للتجارة الالكترونية، بآخر تحديثاته يضيف خاصيات جديدة تحسن من تجربة التجار


بغداد – خاص 

خلال الأشهر القليلة السابقة أطلق تطبيق فدشي بآخر تحديثاته خاصيات ومبادرات جديدة بعضها يؤثر بصورة مباشرة على تجربة التاجر والبعض الآخر يسهل من تجربة التاجر أثناء عملية تصفح التطبيق وتثبيت الطلبات وإيجاد المنتجات ومن هذه الخاصيات:

خاصية (السلايدر) والتي تتيح الفرصة للتجار بالتحكم بسعر التوصيل من الأرباح، مما يسهل على التجار تقديم العروض للزبائن من توصيل مجاني الى تخفيضات متنوعة وشهدت هذه الخاصية ردود ايجابية كثيرة من التجار والتي سهلت عليهم كسب زبائن أكثر، وتعتبر هذه الخاصية الأولى من نوعها في مجال العمل. واطلقت منصة فدشي ايضا مايعرف ب (دليل التاجر) حيث قام فريق تطبيق فدشي بإضافة موسوعة كبيرة من المعلومات والتدريبات والتي يمكن الدخول إليها من داخل التطبيق وتجمع كل المعلومات والمواد التعليمية التي يحتاجها التجار في مسيرة التجارة الالكترونية، يتضمن دليل التاجر مقاطع فيديوهات تجيب عن الاسئلة الأكثر شيوعًا بالاضافة الى المقالات التعليمية الخاصة بطريقة استخدام التطبيق، التسويق والترويج وصناعة المحتوى كذلك يحتوي على جلسات تدريبية تتم من قبل أمهر تجار فدشي. ومن الممكن أن تكون هذه الخطوة الأهم من نوعها في مجال التجارة الالكترونية حيث وفرت منصة فدشي جلسات تدريبية للتجار لتعلم وتطوير مهارات التسويق والترويج والتجارة الالكترونية مما يسهل عليهم تحقيق طلبات وكسب ارباح. تتم هذه الجلسات التدريبية من قبل أمهر تجار فدشي وتحت إدارة الفريق وتتم المتابعة ايضا بعد انتهاء الجلسات مع التجار المشاركين لضمان التطبيق الصحيح للمعلومات وضمان تحسين طلباتهم وأرباحهم وتنمية تجارتهم بصورة فعالة. ومن الخاصيات المهمة أيضا هي خاصية تتبع الشحنة، حيث تقوم هذه الخاصية بتسهيل عملية تتبع التجار لطلباتهم ومراجعة تفاصيل الشحنة بدلا عن الطلب الكلي لضمان توفير جميع التفاصيل الخاصة بالتوصيل والتي قد تشتمل على منتجات مختلفة داخل طلب واحد. توفير هذه الخاصيات والخدمات للتجار يساهم بشكل فعال ومباشر بتحسين تجارتهم وتحقيق الهدف الأساسي من إطلاق تطبيق فدشي وهو توفير فرص عمل توفر دخل للشباب والشابات في البلد وايضا خبرة مكثفة أن كانت في مجال التسويق والترويج أو في مجال التجارة الالكترونية بصورة عامة.

من الجدير بالذكر أن تطبيق فدشي هو تطبيق تجارة الكترونية (دروب شيبينغ) يمكن التجار من تحقيق أرباح مالية دون الحاجة إلى رأس مال لتوفير بضاعة أو تخزينها، حيث يتكفل تطبيق فدشي بتوفير تشكيلة متنوعة من المنتجات بسعر الجملة ويتكفل بتخزين وتوصيل هذه المنتجات إلى الزبائن وبعدها تحويل الارباح الى التاجر، يجب على التاجر مشاركة المنتجات الموجودة داخل تطبيق فدشي على منصات التواصل الاجتماعي مثل فيسبوك، انستكرام، واتساب او تيلكرام ثم تثبيت طلبات الزبائن على التطبيق ليتكفل فريق فدشي بباقي العملية. هذه الخدمة وفرت تسهيلات عملاقة في مجال التجارة عن طريق منصات التواصل الاجتماعي ومكنت التجار من تخصيص وقت وجهود لتطوير أنفسهم وعملهم دون القلق الناتج عن محاولة توفير رأس مال أو المخاطرة بشراء بضاعة وتخزينها. ويهدف فريق فدشي الى بناء محرك فعال يساعد اي شاب او شابة ذو طموح إلى النجاح في توفير مصدر دخل مستمر وخبرة مستدامة.

إرسال تعليق

0 تعليقات