ابتكار إل جي الجريء في عالم الإبداع الرقمي

ابتكار إل جي الجريء في عالم الإبداع الرقمي


بغداد - خاص 

إل جي ترحب بكم للدخول إلى عالم يتحدى حدود الإبداع الرقمي، ويستكشف إمكانيات رائعة مع دمج الفن والتكنولوجيا. تبين الشركة التزامها بإلهام الجماهير لإعادة النظر في التعبيرات الفنية وتدعم الفنانين بنشاط في إطلاق إمكاناتهم الإبداعية مع تطور الفن الرقمي.

احتفلت إل جي بفخر بعودتها إلى معرض الفن الرقمي (DAF) كشريك حصري للشاشة للعام الثاني على التوالي. والذي عقد في هونغ كونغ في الفترة من 20 إلى 23 تشرين الاول، وسلطت إل جي OLED الضوء على عالم الإبداع الرقمي في هذا الحدث، وأسرت عالم الفن بتقنيات مبتكرة. قدمت منطقة معرض LG Diversity of Art الفريدة من إل جي مجموعة من الأعمال الفنية الرقمية لتشجيع الحضور على إعادة تصور الحدود بين الفن الرقمي والعالم الحقيقي مع دمج الفن في الحياة اليومية.

كشفت LG في معرض الفن الرقمي، النقاب عن OLED SIGNATURE M3، أول تلفزيون OLED لاسلكي في العالم (1)، لأول مرة في هونغ كونغ. والجدير بالذكر أن إل جي تركت انطباعا رائعا مع تلفزيون OLED اللاسلكي المتطور هذا من خلال عرض لوحة "14-III-72 # 223" الشهيرة لسيد الفن التجريدي الكوري كيم وانكي، والتي أعيد تصورها ببراعة من خلال التعبير الرقمي. بعد ظهورها الأولي مع M3 في Freize Seoul، كان عرض إل جي لهذه التحفة التي تم التعبير عنها رقميا في معرض الفن الرقمي في هونغ كونغ بمثابة مصدر إلهام لكل من الفنانين وعشاق الفن. يصور تلفزيون OLED اللاسلكي قياس 97 بوصة بأمانة التفاصيل النابضة بالحياة لآلاف النقاط الحمراء التي تجعل هذه القطعة مميزة للغاية، مما يرفع من التجربة الغامرة لعشاق الفن من خلال نقل الفيديو اللاسلكي المتقدم والشاشة الضخمة.

يتميز OLED M3 قياس 97 بوصة بتقنية OLED ذاتية الإضاءة التي توفر جودة صورة لا مثيل لها على شاشة كبيرة جدا وتقنية Zero Connect التي تسمح بنقل الصوت والفيديو الفوري بسرعة تصل إلى 4K 120 هرتز، لمسافة تصل إلى 10 أمتار (2) بينه وبين الشاشة. يعزز هذا الابتكار المتطور حرية ومرونة التجربة السمعية والبصرية، مما يوفر تجربة مشاهدة غامرة وفائقة السلاسة.

علاوة على ذلك، وبصفتها شريكا حصريا للشاشة، قدمت إل جي حوالي مائة وحدة OLED من إل جي لعرض مجموعة متنوعة من القطع الفنية الرقمية في هذا الحدث. شارك الزوار في عالم من الفن الرقمي الحيوي والديناميكي الذي أنشأه فنانون مشهورون، بما في ذلك رفيق أنادول ويانغ يونغليانغ.

ومن أبرز الأحداث الأخرى في معرض الفن الرقمي، قدمت LG قطعا فنية فريدة من نوعها مع شاشة LG MAGNIT قياس 136 بوصة Micro LED بالتعاون مع LED.ART، منصة محتوى فني إعلامي شهيرة، تذهل الزوار بالألوان النابضة بالحياة والجودة التي لا مثيل لها. تم تشغيل التأثيرات المرئية الغامرة والتفاصيل فائقة الدقة بواسطة تقنية شاشة Micro LED، مع نقاء الألوان الدقيق لشاشة LG MAGNIT وزاوية المشاهدة الواسعة التي تجعل الفن ينبض بالحياة. تسلط هذه الشراكة الضوء على التزام إل جي بالمشاركة الفعالة في الفعاليات الفنية وتمثل فصلا جديدا في التقدم التكنولوجي لشركة إل جي في مجال الفن.

كما قدمت إل جي إصدار LG PuriCare™️ AeroFurniture Bored Ape Edition، الذي يضم صور رمزية لأربعة قردة تشعر بالملل من مجموعة NFT الشهيرة التي يملكها فرانشيسكو لي (المعروف أيضا باسم DAC4Academy). من خلال دمج الفن الرقمي مع تنوع الأجهزة المنزلية، يوفر هذا التعاون الفريد جهازا فنيا متعدد الوظائف، مما يؤكد على وجود صلة مقنعة بين الفن الرقمي والمنتجات المنزلية.

سيتم إطلاق LG PuriCare™ AeroFurniture Bored Ape Edition كإصدار محدود مع 100 قطعة فقط. ستلهم التصاميم الأربعة المختلفة العملاء الذين يسعون إلى التصميم الداخلي بطرق جديدة للتعبير عن الذوق الشخصي، وإعادة تعريف الاحتمالات بين الفن الرقمي والواقع.

تواصل إل جي تقديم تجارب فنية ثرية، واستكشاف العلاقة الوثيقة بين الفن والتكنولوجيا من خلال المعارض الملهمة والتعاون المقنع. ترقبوا غرفة أخبار LG للحصول على آخر التحديثات والقصص.

للمزيد من المعلومات يرجى زيارة www.Lge360.com.

إرسال تعليق

0 تعليقات