إل جي LG قائد الابتكار المستدام في مواجهة التحديات العالمية

إل جي LG قائد الابتكار المستدام في مواجهة التحديات العالمية

بغداد - خاص 

صنف تقرير مؤسسة لكسزنكسز LexisNexis العالمية الأول من نوعه شركة إل جي LG من بين أفضل 100 شركة عالمية في تسريع الابتكار لتحقيق أهداف الأمم المتحدة للتنمية المستدامة SDGs


نيويورك، 6 اب 2023 - تم الاقرار بشركة إل جي للالكترونيات LG Electronics Inc كشركة رائدة عالميًا في الاستفادة من التكنولوجيا لتحقيق الاستدامة ومجابهة التحديات الاجتماعية حول العالم، وفقًا للتقرير الصادر مؤخرًا. تحتل LG المرتبة 13 من بين أفضل 100 شركة مالكة لبراءات اختراع قدمت حلولًا نحو أهداف الأمم المتحدة للتنمية المستدامة (SDGs) وفقًا للتقرير الموسوم "استكشاف مشهد الابتكار العالمي المستدام: أفضل 100 شركة وما بعد" من مؤسسة ®LexisNexis لحلول الملكية الفكرية.


قال السيد توماس يون، الرئيس التنفيذي لشركة إل جي أمريكا الشمالية LG Electronics North America: "الآن أكثر من أي وقت مضى، يعمل التناسق بين الابتكار والاستدامة على خلق فرص للشركات حول العالم لإحداث فرق في معالجة بعض أكثر القضايا إلحاحًا في عالم اليوم". "تعتمد مهمة إل جي Better Life for All "حياة أفضل للجميع" في الحوكمة البيئية والاجتماعية والمؤسساتية ESG على دورنا طويل الأمد في الاتفاقات العالمية للأمم المتحدة وتتماشى مع مبادراتنا نحو أهداف التنمية المستدامة التي أدت إلى إحداث تأثير إيجابي على الناس والمجتمعات والكوكب في مختلف الميادين."


مع إصدار تقرير "استكشاف مشهد الابتكار العالمي المستدام"، قدمت مؤسسة LexisNexis ما سمته "معيارًا جديدًا للتميز في الأعمال المسؤولة والمستدامة" من خلال التعيين الموضوعي لأهداف ومؤشرات أهداف التنمية المستدامة لنظام براءات الاختراع العالمي وتطبيق مؤشر أصول براءات الاختراع، وهي منهجية تقييم معتمدة على نطاق واسع ومقبولة في منصة LexisNexis® PatentSight®. حدد التقرير الشركات التي بنت نظامًا صحيًا مزدهرًا وعالمًا أكثر استدامة من خلال مساهمات براءات الاختراع الخاصة بهم، وكانت إل جي LG ضمن أبرز الشركات التي أشاد بها التقرير.


تتوافق الركائز الست لإستراتيجية إل جي LG العالمية بشأن الحوكمة البيئية والاجتماعية وحوكمة الشركات - حيادية الكربون، والاقتصادات الدائرية، والمنتجات الصديقة للبيئة، وسلاسل التوريد المستدامة، والثقافة التنظيمية الشاملة، والمنتجات الممكن الوصول إليها - مع أهداف التنمية المستدامة للأمم المتحدة. تعمل إل جي LG على تحييد الكربون من خلال خفض الانبعاثات من عملياتها من خلال تدابير استباقية مثل المباني عالية الكفاءة وحلول الطاقة المتجددة وكهربة اساطيل النقل ومشاريع تعويض الكربون. تركز جهود إل جي LG للعمل المناخي أيضًا على تقليل التأثير البيئي لمنتجاتها طوال دورة حياتها بالمجمل، بدءًا من التصميم والإنتاج إلى التعبئة والتغليف والنقل إلى الاستخدام والتخلص.


لتحميل التقرير، شاملا الترتيب الكامل لأفضل 100 شركة ومنهجية تعيين براءات الاختراع لأهداف التنمية المستدامة، قم بزيارة: www.lexisnexisip.com/sustainable-innovation-report


يمكنك معرفة المزيد عن منتجات إل جي من خلال هذا الرابط https://www.lge360.com

إرسال تعليق

0 تعليقات