"دووبو DUOBO" من مختبرات LG، لتجربة غنية في تذوّق القهوة

"دووبو DUOBO" من مختبرات LG، لتجربة غنية في تذوّق القهوة


ميزات فريدة ستمكن عشاق القهوة من تخصيص مشروبهم المفضل

سيئول - خاص

من المقرر أن تكشف إل جي LG للإلكترونيات النقاب عن أول ماكينة لها لصنع القهوة عبر الكبسولات على الإطلاق، باسم "دووبو DUOBO" من مختبرات إل جي LG Labs، وتعد هذه المختبرات منصة جديدة لشركة إل جي تم إنشاؤها لتقديم تجارب منتجات وخدمات تجريبية ومبتكرة لعملائها. ستُحدثت مكنة DUOBO ثورة في عمليات تخمير القهوة بميزات وتقنيات توفر راحة فائقة ونكهة قهوة لذيذة ومخصصة.


يسمح نظام الاستخراج ثنائي الكبسولة من DUOBO بالمزج بين كبسولتين، مما يتيح للمستخدمين إنشاء وتذوق خلطات مميزة. كما يتم توفير تحكم مريح من خلال تطبيق DUOBO للهاتف النقال، والذي سيتيح للمستخدمين ضبط درجة الحرارة والضغط بدقة وفقا لتفضيلاتهم الفردية. يتوافق المنتج الجديد من LG Labs مع كبسولات القهوة من مختلف العلامات التجارية، ويقدم مجموعة واسعة من مستويات القوة والتحميص والنكهات للمستخدمين لمطابقتها ومزجها وصنعها بطرق جديدة.


صممت مختبرات ال جي LG Labs بفخر جهاز DUOBO، كمنتج استثنائي يجمع بين الابتكار والتصميم الآسر. مستوحى من عجائب استكشاف الفضاء، حيث يشبه مظهر DUOBO الأنيق والجذاب مسبارا فضائيا، يجسد رؤيتنا لاكتشاف نكهات جديدة ومثيرة للاهتمام، بما في ذلك مفهوم "طعم الفضاء". في إشارة إلى التاريخ، تم إطلاق DUOBO في 20 تموز، إحياءً لذكرى المناسبة الهامة لأول هبوط لأبولو 11 على سطح القمر عام 1969.


شاشة الجهاز بتقنية IPS المدمجة عالية الدقة واحدة من الميزات البارزة في DUOBO، والتي تم وضعها في المساحة التي يتم فيها وضع أكواب القهوة أثناء عملية التحميص. تضيف هذه الشاشة متعة اضافية، ما يوفر للمستخدمين إمكانية الوصول إلى مجموعة متنوعة من المحتوى الجذاب مثل الرسوم المتحركة الحصرية في DUOBO، والمعلومات المتعلقة بالقهوة. تخلق الشاشة ومحتواها المتعدد تجربة تخمير قهوة غامرة، مبهجة، وغنية بالمعلومات.


ولعرض الميزات الرائعة لـDUOBO، تعاونت مختبرات إل جي مع ستة من أفضل خبراء صناعة القهوة حول العالم، بما في ذلك الفائزين السابقين ببطولة باريستا الولايات المتحدة USBC المرموقة. في حدث أقيم في مقهى The Lost Draft في حي سوهو الأنيق في نيويورك، استمتع الجمهور في متابعة صانعي القهوة المهرة وهم يبينون سهولة استخدام جهاز DUOBO، بابتكارهم خلطات دافئة ثم ناقشوا الفوائد الفريدة لنظام الكبسولات المزدوجة من إل جي.


صرح لي هيانغ يون، العضو المنتدب لقسم ابتكار تجربة العملاء في إل جي LG للالكترونيات: "إن جهاز DUOBO منتج مبتكر، يعيد تعريف تجربة القهوة بأكملها من فن صياغة وتذوق كوب القهوة المثالي إلى إقامة رابطة قيّمة مع عملائنا الكرام". وأضاف، "من خلال التزامنا الراسخ بالتميز، نسعى جاهدين لتقديم حلول مخصصة لا مثيل لها تلبي على وجه التحديد تفضيلات كل فرد، ما يضمن رحلة قهوة شخصية وممتعة حيث تلعب مشاركة العملاء دورا حيويا في تحقيق ذلك".


تتوفر آلة القهوة المستقبلية التي تعمل بنظام الكبسولات، DUOBO من LG Labs عبر التمويل الجماعي على منصة Kickstarter بدءا من 20 تموز. يمكن لهواة القهوة والمتبنين الأوائل توفير 50 بالمائة من خلال صفقة Super Early Bird المحدودة المقدمة حصريا على موقع Kickstarter. لمعرفة المزيد عن DUOBO، قم بزيارة: http://www.official-duobo.com


يمكنك معرفة المزيد عن منتجات إل جي من خلال هذا الرابط https://www.lge360.com

إرسال تعليق

0 تعليقات