إل جي توسع حضورها في العراق

إل جي توسع حضورها في العراق


من خلال الافتتاح الجديد لمتجري LG في كركوك والنجف، ازدادت امكانية الجمهور في العراق للوصول إلى منتجات LG


بغداد - خاص 


 أطلقت إل جي إلكترونيكس LG متاجر جديدة في كركوك والنجف. وتعد هذه الإضافات الجديدة جزءًا من مهمة إل جي LG المستمرة لزيادة إمكانية الوصول إلى منتجاتها وخدماتها ذات المستوى العالمي لعملائها في جميع أنحاء العراق.


بدأ متجر العلامة التجارية "مراد"، الواقع في كركوك، افتتاحه التجريبي في شهر يونيو، مما وفّر إمكانية الوصول المبكر إلى أحدث منتجات LG. ومن المقرر افتتاح متجر العلامة التجارية في 5 أغسطس 2023. وبالمثل، استقبل متجر العلامة التجارية "جاسم"، الموجود أيضًا في كركوك، أول عملائه رسميًا في 5 يوليو 2023. وفي النجف، يتم الترحيب بالمقيمين أيضًا في متجر "الطفيلي" الذي تم افتتاحه في 12 يوليو 2023.


وقد صرّح تايهونغ كيم، المدير القطري لشركة إل جي العراق بقوله، "نحن سعداء بافتتاح هذه المحلات التجارية الجديدة في كركوك والنجف، وستتيح لنا هذه الإضافات تقديم خدمة أفضل لعملائنا العراقيين، مما يوفر لهم وصولا أكبر إلى مجموعة إل جي الواسعة من الإلكترونيات الاستهلاكية والأجهزة المنزلية المتقدمة".


وسيقوم كل متجر من متاجر LG الجديدة بتوفير مجموعة كاملة من منتجات إل جي، بدءا من أجهزة تلفزيون OLED الرائدة والأجهزة المنزلية الحديثة، وهو رائد عالمي في تطوير تقنية OLED. في عام 2023، تم تسمية تلفزيون OLED من LG مرة أخرى "التلفزيون الأفضل" من قبل المراجع الموثوق به TechRadar. ويمتد هذا التقليد من الجودة والابتكار إلى جميع منتجات إل جي.


وأضاف السيد كيم: "إن تزويد عملائنا بالتكنولوجيا المبتكرة والخدمة الاستثنائية هو في صميم ما نقوم به". "نحن لا نزال ملتزمين بالوفاء بوعد علامتنا التجارية - Life's Good - من خلال تقديم أحدث التقنيات للمستهلكين في جميع أنحاء العراق."


لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة www.Lge360.com

إرسال تعليق

0 تعليقات