اقتران كاميرا ال جي الذكية LG Smart Cam مع تلفزيونات LG لتقديم تجربة أكثر ذكاءً وتفاعلية

اقتران كاميرا ال جي الذكية LG Smart Cam مع تلفزيونات LG لتقديم تجربة أكثر ذكاءً وتفاعلية


صُممت كاميرا الفيديو الجديدة لتتكامل بسلاسة مع أجهزة تلفزيون إل جي، لتتيح للمستخدمين التمتع بالتفاعل المحسن وإجراء مكالمات فيديو مريحة وعالية الجودة.


سيئول، - خاص 

أعلنت شركة إل جي للإلكترونيات عالميا عن طرحها لكاميرا Smart Cam الجديدة (طراز VC23GA). كاميرا فيديو عالية الدقة (FHD) مزودة بميكروفونات مزدوجة مدمجة ووظيفة عرض متعدد، تتكامل الكاميرا الذكية بسلاسة مع أجهزة التلفزيون الذكية التي تعمل بنظام webOS من إل جي* لتوفير تفاعل معزز للمستخدم مع مجموعة من التطبيقات والخدمات المتميزة. يوفر الاقتران مكالمات فيديوية اجتماعات مريحة وتجربة لياقة منزلية عالية وغير ذلك الكثير لتلبية الاحتياجات المتنوعة للعملاء حيث يستمتعون بالخدمات المتنوعة التي تقدمها تلفزيونات إل جي الذكية.

تفتح LG Smart Cam مجموعة من التجارب التفاعلية المتنوعة والجذابة متوافقة مع العديد من الخدمات المتوفرة على منصة webOS لتلفزيون LG. على سبيل المثال، يمكن للمستخدمين الآن الاتصال بسهولة بزملائهم في العمل أو العملاء أو العائلة أو الأصدقاء عبر خدمة RemoteMeeting، وهي خدمة مؤتمرات فيديو مبتكرة تعمل أيضًا عبر أجهزة الكمبيوتر المكتبي والكمبيوتر المحمول والهواتف الذكية. توفر كاميرا Smart Cam بدقة FHD (1920 × 1080) مقاطع فيديو سلسة ونقية تبدو واضحة بشكل ملحوظ ونابضة بالحياة عند عرضها على تلفزيونات LG ذات الشاشات الكبيرة، والتي تشتهر بجودة صورها الممتازة. يعد إعداد تطبيق RemoteMeeting على تلفزيون LG سريعًا وبسيطًا ويلغي الحاجة إلى اتصال كمبيوتر. علاوة على ذلك، فإن الميكروفونات المدمجة في الكاميرا الذكية تعني عدم الحاجة إلى أجهزة إضافية.

سيفضل مستخدمو تطبيقات اللياقة البدنية والصحة مزايا إقران LG Smart Cam بتلفزيون LG. Exercite، تطبيق لياقة منزلية يستخدم خوارزميات متقدمة للتعرف على الحركة والتمارين بتفعيل الذكاء الاصطناعي AI، حيث يتتبع بدقة جسم المستخدم خلال كل حركة باستخدام Smart Cam لتقديم ملاحظات في الوقت الفعلي حول تقنية التمرين - مما يساعد المستخدمين على تحسين أدائهم.

FlexIt، هي منصة تقدم جلسات فردية مباشرة بمساعدة الكاميرا مع كبار المتخصصين في اللياقة البدنية والصحة، وتستفيد استفادة كاملة من تكامل Smart Cam-LG TV. حيث تعمل المجموعة المتكاملة على تحسين تجربة المستخدم المخصصة التي تقدمها FlexIt، والتي تقدم برامج مخصصة ونصائح وحيل تحفيزية لدعم المستخدمين لتحقيق أهداف اللياقة البدنية والرفاهية والحفاظ على نمط حياة أكثر صحة. 

بالإضافة إلى ذلك، يتيح الثنائي Smart Cam وLG TV خيارات ترفيهية جديدة بما في ذلك تطبيق selfie الجديد وFun Mirror وتطبيق الرقص التعليمي الشهير 1M HomeDance. تقدم Fun Mirror للمستخدمين مجموعة واسعة من الفلاتر وتأثيرات الصور الممتعة وخيارات التحرير للاختيار من بينها، بينما يوفر Home Dance by 1M، وهو تعاون بين LG و1 MILLION Dance Studio الشهير في كوريا الجنوبية، أحد أشهر فرق تعليم الرقص الكورية. مجموعة متنوعة من البرامج التعليمية ومقاطع الرقص لمساعدة المستخدمين على صقل مهاراتهم في الرقص. مع توصيل Smart Cam، يمكن للمستخدمين الأداء جنبًا إلى جنب مع المدرب في وضع الكاميرا وتعلم تصميم الرقصات الروتينية المفضلة لديهم بشكل أكثر كفاءة.

يحجب غطاء LG Smart Cam المدمج عدسة الكاميرا بشكل فعال عندما لا تكون قيد الاستخدام لحماية المستخدمين من الانتهاكات الأمنية المحتملة.

تتميز كاميرا LG Smart Cam الأنيقة بتصميم نحيف يتناسب تمامًا مع الجمالية الحديثة لأجهزة تلفزيون LG الذكية التي تم إطلاقها منذ عام 2022، بما في ذلك تشكيلة أجهزة التلفزيون العصرية. تلتصق كاميرا LG بإحكام بموصلاتها المغناطيسية، وتندمج بشكل خفي مع التلفزيون لإضفاء مظهر جهاز واحد. وبفضل الميكروفون المزدوج المدمج، تضمن الكاميرا الجديدة جودة صوت نقي فائق الوضوح.

تلتزم LG بالارتقاء بالحياة اليومية للمستخدمين من خلال الابتكارات التي تقدم قيمة استثنائية وتجارب مستخدم مختلفة. يعزز الدمج المثالي بين الكاميرا الذكية وتلفاز LG من الملاءمة والتفاعل وفرص الترفيه لمالكي تلفاز LG. تتوفر LG Smart Cam حاليًا في متاجر LG عبر الإنترنت في كوريا والولايات المتحدة، ومن المقرر طرحها في أسواق رئيسية أخرى حول العالم.

يمكنك معرفة المزيد عن منتجات إل جي من خلال هذا الرابط https://www.lge360.com

إرسال تعليق

0 تعليقات