الرئيس التنفيذي لـ LG إل جي العالمية يعلن عن رؤية جريئة نحو تحوّل الشركة إل جي LG "شركة حلول الحياة الذكية"

الرئيس التنفيذي لـ LG إل جي العالمية يعلن عن رؤية جريئة نحو تحوّل الشركة إل جي LG "شركة حلول الحياة الذكية"


بغداد - خاص 

تهدف الشركة إلى تطوير محفظة أعمالها من خلال الانتقال إلى نموذج أعمال قائم على نظام المنصة، وتسريع أعمالها التجارية B2B وشراء محركات نمو جديدة.

سيئول، كوريا الجنوبية، 12 يوليو 2023 - أعلنت إل جي إلكترونيكس LG عن رؤيتها للتحول من مكانتها الحالية كعلامة تجارية عالمية رائدة في مجال الأجهزة المنزلية إلى "شركة حلول الحياة الذكية" التي يمكنها ربط وتوسيع تجارب العملاء المتنوعة مع تحقيق إيرادات سنوية تزيد عن 100 تريليون وون كوري عالميا بحلول عام 2030.

في خطاب تاريخي ألقاه اليوم في حديقة إل جي للعلوم في سيئول، كوريا الجنوبية، حدد الرئيس التنفيذي ويليام تشو رؤيته الجريئة المبنية على ثلاث محركات للنمو: (1) متابعة أعمال الخدمات الجديدة القائمة على المنصات من خلال تطوير محفظة الأعمال، و(2) تسريع الأعمال التجارية (B2B) و(3) استكشاف مجالات عمل جديدة مثل شحن المركبات الإلكترونية والصحة الرقمية. وعين الرئيس التنفيذي الكهرباء والخدمة والرقمنة كنقاط انعطاف رئيسية ستركز عليها إل جي LG في قادم الأيام لتحقيق نمو سريع على المدى المتوسط والطويل.

وقال الرئيس التنفيذي تشو: "ستواصل إل جي متابعة رؤيتها الجديدة للتحول والقفز إلى الأمام كشركة حلول الحياة الذكية منسجمة ومتناغمة مع مساحات وتجارب العملاء المختلفة، بدلا من الاكتفاء بالاعتماد على مكانتها الحالية كأفضل علامة تجارية للأجهزة المنزلية بمنتجاتها عالية الجودة. "سنؤسس إل جي LG جديدة تماما من خلال إعادة تصميم الطريقة التي نعمل ونتواصل بها لتحقيق هذا الهدف".

كما سلط الرئيس التنفيذي الضوء على الأهداف المالية للشركة. وقال: "سنحقق Triple 7، والذي يشمل متوسط معدل نمو وأرباح تشغيلية بنسبة 7 في المائة أو أكثر بالإضافة إلى نسبة قيمة المؤسسة إلى قيمة صافي الدخل (مقياس الأرباح قبل الفوائد والضرائب والاستهلاك والإهلاك) والبالغة 7، نهدف إلى زيادة المبيعات من 65 تريليون وون كوري في العام الماضي إلى 100 تريليون وون كوري بحلول عام 2030، سنثبت أنفسنا كشركة كبرى معروفة من قبل السوق والعملاء.

وأضاف تشو، إنّ إل جي LG ستركز على الانتقال إلى نموذج أعمال الخدمات القائم على المنصات الرقمية، وتسريع مجالات التجارة والأعمال B2B وشراء محركات نمو جديدة تعتمد على الميزة التنافسية كثلاث ركائز للتركيز على تجربة العميل. وبحلول عام 2030، من المتوقع أن ترتفع نسبة هذه الركائز الثلاث في المبيعات والأرباح التشغيلية إلى أكثر من 50 في المائة.

وتخطط الشركة لاستثمار أكثر من 50 تريليون وون كوري بحلول عام 2030 للنمو النوعي للأعمال، بما في ذلك تطوير محفظة الأعمال بقيادة محركات النمو الثلاثة الجديدة ويشمل ذلك استثمارا في البحث والتطوير يزيد عن 25 تريليون وون كوري، واستثمار في المرافق يزيد عن 17 تريليون وون كوري واستثمار استراتيجي بقيمة 7 تريليونات وون كوري.

وأوضح الرئيس التنفيذي أن الشركة تعمل أيضا على تسريع توسيع أعمالها التجارية B2B حيث يتم توسيع فهم LG الغني للعملاء بالإضافة إلى المعرفة الفنية للتواصل والتعاطف مع العملاء التي تراكمت من خلال خبرة إل جي الممتدة في أعمال خدمة المستهلك B2C، والتي شهدت ابتكارا مستمرا على مدار الـ 65 عاما الماضية، وستستمر بالتوسع لتشمل التنقلات التجارية والمساحات الافتراضية.

وسلط تشو الضوء على كيفية تسريع إل جي LG للتغييرات على مستوى الشركة بدءا بثقافة الشركة إلى التواصل مع العلامة التجارية في كل نقطة اتصال مع العملاء نحو هدف نهائي يتمثل في أن تصبح LG علامة تجارية تدفئ قلوب العملاء وترسم الابتسامات على وجوههم بتمكين العملاء من الشعور بقيمة وفلسفة شعار Life's Good كما تقود الشركة أنشطة إدارة الحوكمة البيئية والاجتماعية وحوكمة الشركات للوفاء بمسؤولياتها كشركة مواطنة عالمية.

يمكنك معرفة المزيد عن منتجات إل جي من خلال هذا الرابط www.lge360.com

إرسال تعليق

0 تعليقات