زين كاش اول طريقة دفع إلكترونية على منصة ليمونة للتسوق المنزلي

زين كاش اول طريقة دفع إلكترونية على منصة ليمونة للتسوق المنزلي


أعلنت زين كاش، لخدمات الدفع والتسديد المالي عبر الهاتف النقال والانترنت، عن شراكة مع ليمونة، أكبر سلسلة سوبرماركت في البلاد. من خلال هذا التعاون، سيكون بإمكان زبائن ليمونة تعبئة حسابهم داخل تطبيق ليمونة باستخدام محفظة زين كاش، مما يسهل عملية الطلب والدفع الفوري ويوفر الوقت والجهد عند التسليم.


الآن يمكن للزبائن تحميل تطبيق ليمونة من متجر Apple أو Google Play وتسجيل محفظة زين كاش بسهولة من داخل تطبيق زين كاش أو من خلال وكلائها العشرة الآف المنتشرين في عموم العراق للاستمتاع بخدمات زين كاش المختلفة.


أظهرت الدراسات أن أكثر من 70% من المستخدمين يفضلون طرق الدفع الإلكترونية. حيث انها توفر الوقت والجهد للمستخدم وعبئ البحث عن عملات صغيرة من أجل إتمام عملية الدفع، الأمر الذي يكون مزعجاً لكثير من المستخدمين. وتتطلع زين كاش إلى تحسين تجربة المستخدم لكل من العملاء والتجار، نظرًا للانتشار الواسع والحاجة المتزايدة لعمليات الدفع الإلكترونية.


يمكنك كمستخدم تعبئة محفظتك بسهولة من خلال اتباع الخطوات التالية:


1. افتح تطبيق ليمونة. 

2. اضغط على أيقونة الملف الشخصي الموجودة في أسفل الشاشة.

3. حدد خيار محفظة ليمونة واضغط على خيار تعبئة المحفظة باستخدام زين كاش.

4. حدد المبلغ المطلوب وأكمل عملية الدفع.

توفر هذه الميزة الوقت والجهد أثناء التسوق والدفع عبر الإنترنت، مما يسهل عملية التسوق للمستخدم ويساعد في توسيع فعاليات الشمول المالي وتوسيع خيارات الشراء عبر الإنترنت للمستخدم، كما يساعد التُجار في الوصول لأكبر شريحة من المستخدمين. 


عن زين كاش


زين كاش هي الشركة الرائدة في مجال الخدمات المالية الرقمية في العراق، حيث تقدم مجموعة واسعة من الحلول الابتكارية لتبسيط العمليات المالية وتمكين الأفراد والشركات. وبفضل التزامها القوي بالتحول الرقمي، تهدف زين كاش إلى إحداث ثورة في قطاع الخدمات المالية في العراق وتعزيز حياة عملائها من خلال خدمات آمنة ومريحة وسهلة الاستخدام.


عن ليمونة


ليمونة هي أكبر سلسلة سوبر ماركت في العراق تقدم خدماتها عن طريق تطبيقها المتوفر في بغداد والبصرة وكربلاء بالإضافة الى فرعها الأول للبيع المباشر في مجمع بوابة العراق حيث تسعى الى توفير خدماتها في اغلب المحافظات العراقية، توفر ليمونة آلاف المنتجات المتنوعة من مختلف الأقسام بأفضل الأسعار واعلى جودة بالإضافة الى تجربة مستخدم هي الأفضل في العراق في هذا القطاع المهم.

إرسال تعليق

0 تعليقات