إل جي ترتقي بتجربة الانغمار باللعب في العراق إلى مستويات جديدة مع أول تلفزيون OLED قابل للانحناء في العالم بقياس 42 بوصة

إل جي ترتقي بتجربة الانغمار باللعب في العراق إلى مستويات جديدة مع أول تلفزيون OLED قابل للانحناء في العالم بقياس 42 بوصة


بغداد - خاص 

قدمت إل جي إلكترونيكس LG إلى السوق العراقي مؤخرا أحدث منتجاتها: تلفزيون LG OLED Flex طراز LX3. يتميز هذا التلفزيون الجديد المبتكر بأول شاشة OLED قابلة للانحناء بقياس 42 بوصة في العالم. هذا التلفزيون مثالي كوحدة تحكم غامرة وللكمبيوتر الشخصي والألعاب السحابية، بالإضافة للاستمتاع بالبث التلفزيوني المباشر. يبشر LG OLED Flex بعصر جديد تماما من قابلية تخصيص الشاشة. يمكن أن تتحول شاشة LX3 الرائعة من مسطحة تماما إلى منحنية بشكل مذهل 1(900R)، ما يتيح للمستخدمين اختيار مستوى الانحناء المثالي من عشرين مستوى، للحصول على تجربة مشاهدة مخصصة لهم حقا.

 

يغير عامل التصميم قواعد اللعبة في LG OLED Flex بفضل تقنية OLED ذاتية الإضاءة الخالية من الإضاءة الخلفية من إل جي. توفر LX3 المجهزة بتقنية OLED evo من إل جي، سواء كانت مسطحة أو منحنية، نفس جودة الصورة والأداء الاستثنائيين اللذين جعلا LG OLED خيار المستهلكين المميزين في جميع أنحاء العالم. من خلال توفير تباين لا نهائي وعمق اللون الاسود وألوان عالية الدقة (دقة ألوان معتمدة بنسبة 100 بالمائة)2، ووقت استجابة فائق السرعة يبلغ 0.1 مللي ثانية ومعدل تأخير منخفض، ستجعل LG OLED Flex المستخدمين يشعرون وكأنهم جزء من الحدث الذي يظهر على الشاشة.

 

بالإضافة إلى جودة الصورة النابضة بالحياة، المدعومة بمعالج ذكي α (Alpha) 9 Gen 5 وخوارزميات صورة فريدة، يوفر LG OLED FLEX راحة فائقة للعين كما انها خالية من الوميض والوهج كما تبين شهادات متعددة.3 لراحة فائقة للعينين، تتيح شاشة OLED في LX3 للمستخدمين الاستمتاع بجلسات لعب أطول ومشاهدة برامجهم المفضلة دون التعرض لإجهاد العين. وفي الوقت نفسه، تساعد الطبقة المضادة للانعكاس الفائقة من LG (SAR) على تقليل الانحرافات البصرية، بحيث يمكن للمستخدمين تركيز كل انتباههم على ما يظهر على الشاشة.

 

مع خيارات التخصيص المقنعة لتجربة مستخدم أكثر تخصيصا، فإن الشاشة القابلة للانحناء بقياس 42 بوصة لا تشبه أي شيء آخر في السوق. يمكن للمستخدمين ضبط انحناء LX3 بسهولة إلى أحد الإعدادين المسبقين المتاحين باستخدام الزر المخصص في جهاز التحكم عن بعد، أو يقومون بتغيير درجة الانحناء يدويا بزيادات قدرها خمسة بالمائة على مدار 20 مستوى مختلفا. بالإضافة إلى ذلك، يمكن إمالة شاشة LG OLED Flex إلى الأعلى حتى 10 درجات أو بعيدا حتى 5 درجات عن المستخدم ولديها حامل قابل لتعديل الارتفاع، للأعلى أو للأسفل بمقدار 140 ملم، ما يضمن راحة مريحة للذين يحبون الجلوس، والذين يحبون الاستلقاء.

 

علاوة على ذلك، يأتي LX3 مزودا بميزات ووظائف فريدة تمنح المستخدمين تحكما أكبر في تجربة الألعاب الخاصة بهم. على سبيل المثال، يمكنهم ضبط حجم الصورة التي تظهر على الشاشة4 وفقا لتفضيلاتهم الشخصية أو نوع اللعبة التي يلعبونها. من المحتمل أن يرغب عشاق ألعاب لعب الأدوار (RPGs) أو ألعاب السباقات أو المنصات في استخدام الشاشة بقياس 42 بوصة بشكلها الكامل، بينما قد يفضل لاعبو الإستراتيجية الحية (RTS) أو مطلق النار من منظور الشخص الأول (FPS) صورة بقياس 32 أو 27 بوصة تتيح لهم رؤية كل ما يحدث في بيئة اللعب في لمحة. يمكن الوصول إلى ميزة تغيير حجم الصورة بسهولة من قائمة لوحة معلومات الألعاب المريحة والسهلة للغاية، حيث يمكن للمستخدمين أيضا اختيار الموضع المرتفع أو المنخفض أو المركزي للصورة الأصغر على الشاشة.

 

يدعم تطبيق Game الجديد، الحصري لـ LX3، شاشات التوقف المخصصة، ويوفر اختصارات للتطبيقات الشائعة، مثل Twitch وYouTube، ويوفر قائمة بأجهزة الإدخال الخارجية المتصلة، وكل ذلك على نفس الشاشة. يضيف محسن الألعاب من إل جي، الذي تم تجديده لـ LG OLED Flex، إعدادات صوت مخصصة لأنواع معينة من الألعاب إلى مجموعته المتنوعة من خيارات الصورة والصوت التي تركز على اللاعبين. تتضمن صفحة إعدادات صوت اللعبة المخصصة معادلا صوتيا، ومفاتيح للذكاء الاصطناعي Game Sound وDolby Atmos، وتوفر الوصول إلى إعدادات الصوت المتقدمة، ما يتيح للمستخدمين تخصيص تجربة الألعاب بالطريقة التي يريدونها بدقة عالية.

 

سيقدر اللاعبون أيضا وضع العرض المتعدد في LX3، والذي يسمح لهم بمشاهدة المحتوى من مصدرين مختلفين في وقت واحد وتحديد الصوت الذي يريدون سماعه. هذا يعني أنه يمكنهم اللعب على جهاز الكمبيوتر أو وحدات تحكم الالعاب أثناء مشاهدة مقاطع فيديو 5YouTube التي يتم بثها من هواتفهم الذكية في نفس الوقت.

 

لتوفير أقصى قدر من الراحة، تتيح خاصية Switch Hub استخدام الميكروفون المدمج في LG OLED Flex وأي أجهزة متصلة عبر منافذ USB الخاصة به مثل سماعة الرأس أو لوحة المفاتيح أو الفأرة مع جهاز كمبيوتر متصل بكابل HDMI. من خلال الضغط على زر تبديل المصدر على جانب حامل LX3، يمكن للمستخدمين تبديل اتصال الجهاز بين الكمبيوتر الشخصي وLG OLED Flex دون الحاجة إلى فصل أي شيء وإعادة توصيله فعليا. بالإضافة إلى ذلك، يوفر الميكروفون المدمج خاصية إلغاء صدى فعالة للدردشة الصوتية الواضحة تماما أثناء اللعب.

 

يوفر LX3 أيضا صوتا جهورا مع مكبري صوت أماميين بقوة 40 واط يساعدان على رفع مستوى تجربة الألعاب ومشاهدة المحتوى. ومع الدعم المدمج لـ Dolby Atmos، يضيف التلفزيون مزيدا من الوضوح والعمق والحيوية إلى الصوت على البرامج المتوافقة.

 

توفر مجموعة تلفزيونات OLED المتميزة من إل جي، بما في ذلك LG OLED Flex الجديد، واحدة من أفضل تجارب الألعاب على الشاشة الكبيرة، مع دعم ألعاب Dolby Vision بدقة K4 120 هرتز وأحدث ميزات HDMI 2.1، مثل معدل التحديث المتغير (VRR) ووضع التأخير المنخفض التلقائي (ALLM). علاوة على ذلك، فإن شاشة LG القابلة للانحناء متوافقة مع G-SYNC® ومعتمدة من AMD FreeSync™ Premium، مما تساعد على إضفاء الحيوية على الألعاب بالكامل.

 

لإكمال تجربة المستخدم الشخصية، يدمج LG OLED Flex ميزة إضاءة قابلة للتخصيص في تصميمه الخلفي الذي يشبه الدرع. تعمل إضاءة LX3 على تحسين الأجواء من خلال المزامنة مع الفيديو أو الصوت للمحتوى الذي يتم تشغيله على الشاشة، مما يوفر للمستخدمين خمسة أوضاع فريدة6 للاختيار من بينها.

إرسال تعليق

0 تعليقات