كريم راعي النقل الرسمي ل"لوغوس هوب" في البصرة

كريم راعي النقل الرسمي ل"لوغوس هوب" في البصرة

img_1_1680806091751

البصرة - خاص

 أعلنت "كريم"، المنصة الرائدة ومتعددة الخدمات في المنطقة عن رعايتها سفينة "لوغوس هوب" في البصرة، أكبر معرض عائم للكتاب في العالم والتي تزور العراق لمدة اسبوعين. وذلك من باب دعم كريم للمبادرات الثقافية والمعرفية في العراق.

 

وستقدم كريم رحلات مخفضة بنسبة 25٪ لجميع عملائها من وإلى السفينة لمدة أسبوعين خلال فترة مكوثها في البصرة. ويُذكر أن السفينة تصل للمرة الأولى إلى العراق بعدما أبحرت لمدة 50 عاما وزارت أكثر من 130 دولة مطلة على البحر. وتتميز السفينة بمجموعة واسعة من الكتب العالمية، كما تقدم خلال فترة إقامتها عروضا تثقيفية وبرامج ترفيهية للأطفال.

 

وعلق حسين بياتي، المدير العام لشركة "كريم" في العراق: "يسعدنا في كريم أن نكون جزء من الفعاليات الثقافية الكبيرة في العراق وكافة مدنها، بصفتنا منصة رقمية متعددة الاستخدامات. وبات من المعروف أن أكثر ما يميز كريم هو الأمان والمصداقية التي نقدمها لعملائنا وخاصةً للمرأة العراقية التي باستطاعتها الان التنقل براحة وأمان عند استخدام خدمات كريم. ونحن ممتنون للتعاون مع "لوغوس هوب" التي استقطبت آلاف الزوار من عشاق القراءة في البصرة فى إطار سعيها لتبادل الأفكار الحضارية والاطلاع على مختلف الثقافات والحضارات الأخرى"

-انتهى-

لمحة عن كريم:

تقدّم منصة كريم الإلكترونية التطبيق الشامل لجميع الخدمات اليومية 'Super App' الذي يَعِد بمستقبل أفضل لمنطقة الشرق الأوسط. وتلعب دوراً بارزاً في دعم اقتصاد المنطقة المتنامي من خلال توفير باقة مميزة من الخدمات التي يحتاجها الأشخاص للتنقل وطلب الأشياء وتحويل الأموال عبر تطبيق موّحد للهواتف الذكية. وتتمثل مهمة كريم في تبسيط حياة الناس والارتقاء بها، وبناء مؤسسة رائدة تجسد مصدر إلهام للآخرين. تأسست كريم في يوليو 2012 وتعمل الآن في أكثر من 100 مدينة منتشرة في 12 دولة، كما أنها توفّر أكثر من مليوني فرصة عمل في المنطقة. وقد أصبحت كريم شركة تابعة ومملوكة بالكامل لصالح شركة أوبر تكنولوجيز الأمريكية في يناير 2020

إرسال تعليق

0 تعليقات