البغدادي : المجلس الاقتصادي العراقي يتبرع ب٣٠ سيارة لمنتخب العراق

البغدادي : المجلس الاقتصادي العراقي يتبرع ب٣٠ سيارة لمنتخب العراق


بغداد: خاص 

اكد رئيس المجلس الاقتصادي العراقي ابراهيم البغدادي تبرع المجلس الاقتصادي من خلال عدد من اعضاءه ب30 سيارة صالون للمنتخب العراقي بمناسبة فوزه بكأس الخليج . 



وقال البغدادي ان المجلس الاقتصادي العراقي شارك بوفد رسمي كبير زاد عن ال130 شخصا لحضور فعاليات افتتاح خليجي 25 والمقامة في مدينة البصرة الفيحاءبعد 43 عاما من الانتظار.



واضاف ان المجلس هيأ طائرة خاصة من شركة اور للطيران احدى شركات المجلس مشكورةً ، وضم الوفد اضافةً لرئيس واعضاء المجلس الاقتصادي عدداً كبيرا من الضيوف من كل شرائح المجتمع العراقي ، من اعضاء مجلس النواب ومسؤولين تنفيذيين ورجال اعمال ومستثمرين واكاديميين واعلاميين وصحافيين ومثقفين ومسؤولي منظمات المجتمع المدني. 


واعتبر العديد من المراقبين بان مبادرة المجلس الاقتصادي تعد خطوة مهمة من أجل حضور هذا العرس والكرنفال الوطني المتمثل باحتضان العراق لعقد (خليجي25) في مدينة البصرة الحبيبة العاصمة الاقتصادية والثغر البحري الوحيد للعراق على العالم.


وحضر الوفد مراسم الافتتاح ومباراة منتخب العراق مع منتخب عمان الشقيق ،.

وتعد هذه البطولة محطة تجديد المحبة والأخوة ولمّ الشمل ليس لعشاق كرة القدم فقط، بل اصبحت محطة ثقافية وفنية واعلامية واجتماعية لشعوب دول الخليج العربي ، وهذه المرة الثانية  تقام البطولة في العراق ، بعد الأولى التي أقيمت في العاصمة بغداد 1979.

إرسال تعليق

0 تعليقات