بغداد – خاص
اكدت الشركة العالمية للبطاقة الذكية "كي" تبني افضل مستويات الاداء المرتبطة بالتطورات العالمية في نشاطها الخدمي على مساحة اوسع داخل البلاد وما يتناسب وحاجات العائلة العراقي التي تتطلب السهولة في الحصول على المنتجات المالية المتطورة.
وقال مصدر مسؤول في الشركة اننا ندرك المسؤولية الكبيرة التي تقع على عاتقنا لخدمة المواطن وتلبية متطلباته لتخفيف اعباء الحياة، من خلال توفير الخدمات المالية بمستوى عالمي، وهذا جل اهداف الشركة ومؤسسها بهاء عبد الحسين، لاسيما اننا شركة وطنية تعمل على مقربة من المجتمع، وتتلطع بشكل دائم الى توفير جميع الخدمات وبما يعزز الثقة المتبادلة بين الشركة و7 مليوان مواطن يحملون بطاقة الشركة.
واشار الى ان واقع المدفوعات في العراق في تطور متواصل، حيث تعمل الشركة وفق متطلبات السوق المحلي الذي ينشد التنمية المستدامة والتي تتطلب منتجات متطورة، وهذا ما تؤكد عليه تعليمات البنك المركزي العراقي الذي يعد المنظم لعملية الدفع الالكتروني وساهم في احداث نقلة نوعية بهذا المجال.
0 تعليقات
نرحب بتعليقاتكم