بمشاركة شركات عملاقة في مقدمتها شركة العرب للدفع الإلكتروني انطلاق معرض ومؤتمر مالية العراق

بمشاركة شركات عملاقة في مقدمتها شركة العرب للدفع الإلكتروني انطلاق معرض ومؤتمر مالية العراق


 بغداد - المركز الخبري العراقي - حسين احمد جاسم  

 بحضور وزير المالية علي عبد الأمير علاوي و نائب محافظ البنك المركزي عمار خلف وعدد من المسؤولين الحكوميين وخبراء ماليين واقتصاديين بالأضافة الى شركة العرب للدفع الإلكتروني انطلاق (معرض ومؤتمر مالية العراق) والذي نظمته شركة "بوابة العراق" على ارض معرض بغداد الدولي، للفترة من 2- 4 تموز إلى جانب مشاركة شركات الدفع الإلكتروني المحليَّة والعالمية في حدث ينظم سنوياً ويجمع الخبرات في المجال المصرفي.

وأشاد السيد حيدر العبيدي مدير شركة العرب الدفع الإلكتروني بتنظيم الفعاليات وحسن الأداء في تقديم كافة انواع الخدمات المصرفية.. قائلا " أن مشاركتنا جاءت لتعزيز العلاقات المصرفية وتقديم الخدمات لمعالجة الدفع الالكتروني للتجار وتجار التجزئة والحكومة والبنوك وغيرها من الشركات، فضلا عن خدمات الدفع الأخرى مع مجموعة متنوعة من المنتجات التي تغطي احتياجات السوق. لدينا أسعار تنافسية و دعم للعملاء و ضمان للشركات التي سوف تتلقى تجربة معالجة الخدمات الكاملة مع حلول مصممة خصيصا وأفضل معدات معالجة الدفع الالكتروني". 

واضاف العبيدي " قدمت شركتنا منذ سنتين خدمات فيزا كارت مع بطاقة شركة العرب حيث بالامكان استخدامها في كافة الصرافات الدولية و مواقع الانترنت و نقاط البيع حول العالم ، حيث تتمتع بطاقتنا بأمنية و حماية عالية وسيلة اسهل و اكثر أمان، بالاضافة الى الجيل الجديد نحو طرق الدفع الالكتروني و هي منصة دفع الكترونياَ تفيد كل التجار و العملاء حيث تتيح للتجار و العملاء عملية الشراء بطرق اسهل و اسرع و اكثر امان".

وتحدث احد ممثل مصرف التنمية عن نظام الحوكمة حيث يحتاج الى المزيد من إمكانية الوصول لتقديم أفضل الخدمات وتعد خطوة أولى نحو تعميم الخدمات المالية على نطاق أوسع نظرا لأن حساب المعاملات يسمح للناس بتخزين الأموال وإرسال المدفوعات وتلقيها. 

ويمثل حساب المعاملات بوابة إلى الخدمات المالية الأخرى، ولهذا فإن ضمان إمكانية حصول المواطن على النظام الالكتروني لا يزال مجال التركيز والأهتمام بهذا القطاع بغية الوصول الى مصاف الدول المتطورة في هذا المجال وضمان استكمال جميع الإجراءات اللوجستية والفنية”حتى نصل الى أعلى درجة في النظام الالكتروني..

 أنَّ هذا الحدث المهم في القطاع المصرفي مكمّل لفعاليات الشمول المالي، وسيعرض المصرف خدماته ومنتجاته المصرفية المتعددة والمتنوعة وتسويق المنتجات المصرفية إلى الزبائن في هذه الفعالية التي تهدف إلى زيادة الثقافة المصرفية وفتح الحسابات المصرفية واستخدام الأنظمة الحديثة في العمل المصرفي والترويج للمشاريع الصغيرة والمتوسطة للأفراد والشركات والتسهيلات الأخرى وكل ما يتعلق بنشر الثقافة المصرفية.

إرسال تعليق

0 تعليقات