معلومات جديدة عن خدمة كريم للتوصل

معلومات جديدة عن خدمة كريم للتوصل


بغداد- خاص 

تواصل شركة كريم مهمّتها في تسهيل حياة الناس لتقدم خدمات نقل آمنة وموثوقة في بغداد والبصرة والنجف واربيل، والى جانب خدماتها الرئيسية في النقل التشاركي اطلقت كريم خدمة التوصيل التي تنقسم إلى نوعين، وهي“توصيل” التي يتم خلالها إيصال الطرود من مكان الى اخر، حيث يقوم كابتن من الشركة باستلام وتوصيل الطرودإلى المكان المقصود، مع إمكانية تتبع الطرد حتى وصوله، والدفع نقدي عند التسليم أو عن طريق البطاقات الائتمانية، و خدمة "شراء" التي تعتمد على قيام كابتن كريم بشراءطلبات العملاء من أي مكان (مركز تسوق أو صيدلية أومخبز) و توصيلها حتى باب المنزل. وقد جاءت هذه الخطوة من "كريم" للتسهيل أكثر على زبائنها، من خلال منحهم الفرصة للاستفادة مع خدمة واحدة من باقة من خيارات التوصيل بأقل عدد ممكن من الخطوات، وذلك ضمن منصّة واحدة تتميز بتصميمها البسيط الذي يسهُل معه الوصول السريع للخدمة المطلوبة. وعلى مدى هذه السنوات يوجد العديد من المعلومات التي لايعرفها الزبائن عن خدمة التوصيل سواءً من طلبات متكررة او طلباتٍ غير متوقعة يستقبلها الكباتن. ومن هنا ترغب كريم بمشاركتكم معلوماتٍ طريفة عن ابرز الطلبات التي تستقبلها من زبائنها، وجاء في مقدمتها أطول رحلة توصيل كانت لمسافة 110 كيلومتر ، أكثر طلبات يتم توصيلها بين الساعة 8-10 صباحاً هي شاحن لاب توب والموبايل و مستمسكات العمل، كما عملت كريم على ايصال أدوية مضادات فيروس كورونا وقنينة اوكسجين طلبات كان لنا الفخر بتوصيلها لزبائننا، فضلا طلبات قوزي اللحم هي أكثر الطلبات نقوم بتوصيلها لزبائننا من المطاعم. وبينت كريم ان من الطلبات الاخرى التي اشرت نقل حب( شمسي قمر) وأثقال رياضة هي أغرب طلب توصيل وصلنا من أحد الزبائن، كما ان أكثر طلبات يتم توصيلها لربات المنزل هي مسحوق غسيل وحفاضات أطفال وخضروات، وأكثر الحلويات التي يتم توصيلها للزبائن هيالبقلاوة، علما ان أول طلب تم توصيله مع كريم هو: معجون أسنان. 

إرسال تعليق

0 تعليقات