الساعدي: إضافة امتيازات للموظفين المعينين على الملاك الدائم والعسكرين من الجيش العراقي السابق

الساعدي: إضافة امتيازات للموظفين المعينين على الملاك الدائم والعسكرين من الجيش العراقي السابق

 

بغداد - المركز الخبري المستقل

أعلنت مستشارة رئيس الوزراء للشؤون الأمنية الأسبق الدكتورة باسمة الساعدي الامين العام لحزب اليقين الوطني ، اليوم الاثنين المصادف ٦ أيلول ٢٠٢١، عن إضافة امتيازات للموظفين المعينين على الملاك الدائم والعسكرين من الجيش العراقي السابق المعاد تعينهم بوظيفة مدنية   في جهازي المخابرات الوطني والامن الوطني والاجهزة الامنية الاخرى  مشيرة  الى ان قضيتهم حاليا بصدد مصادقة رئيس الوزراء عليها.

وقالت الساعدي في بيان "طالبنا في وقت سابق بكتب رسمية بمضاعفة خدمة الموظفين المدنيين  في وزارتي الدفاع  الذين تم تعيينهم على الملاك المدني في وزارة الدفاع، مشيرة الى ان "وزارة الدفاع صادقت على قضيتهم وهم حاليا بصدد انتظار مصادقة رئيس الوزراء عليها".

وأوضحت، انه "حسب القرار فان العسكري سيمنح رتبة عسكرية حاله حال اقرانه، ويخير بين الراتب العسكري او المدني، مبينة، ان "هذا الملف هو بصدد توقيعه من قبل القائد العام للقوات المسلحة مصطفى الكاظمي بعد ان تم المصادقة عليه من قبل وزير الدفاع".

وتابعت، انه "بعد هذه الانباء الإيجابية، تمت مطالبتنا من قبل منتسبي جهازي المخابرات والامن الوطني، بشمولهم بنفس القرار ، وفعلا ارسلنا كتاب رسمي الى الجهات المختصة لشمولهم ومضاعفة خدمتهم اسوة باقرانهم العسكريين الذين خدموا الخدمة المدنية بعد عام 2003".

إرسال تعليق

0 تعليقات