كريم تعلن عن أبرز الميزات التي توفرها للكباتن

كريم تعلن عن أبرز الميزات التي توفرها للكباتن

  

بغداد - خاص

منذ انطلاقتها في العراق عام 2018، سعت شركة “كريم” لتوفير حلول تنقل غير مسبوقة؛ عصرية، وموثوقة وآمنة، وذات أسعار تنافسية في المتناول، تلبي احتياجات مستخدمي تطبيقها في هذا المجال بهدف تسهيل وتبسيط حياتهم.

وقد تمكنت “كريم” من كسب ثقة حصة كبيرة من ملايين المستخدمين لخدماتها في بغداد والنجف والبصرة واربيل، كما نالت رضاهم عن تحسينها لخدمات التنقل ومستويات الجودة والنوعية العالية، التي تقدمها في مجال نقل الركاب وتوصيل الأغراض، ويعود الفضل بذلك إلى آلاف الكباتن المتعاونين والذين يشكلون الركيزة الأساسية التي يقوم عليها نموذج عمل الشركة.

ومن هذا المنطلق، تسعى "كريم" بشكل مستمر على مكافأة كباتنها والوصول بهم إلى أقصى مستويات الرضى، من خلال تنفيذ العديد من الحملات والمكافآت والبرامج التدريبية والتطويرية التي من شأنها تحفيزهم لتقديم أفضل ما لديهم. إليكم أبرز هذه المبادرات:

زيادة الدخل اليومي

تمكن شركة كريم بتعزيز الدخل اليومي للكباتن حيث توفر له رحلات أكثر مقارنة بالعمل سيارة اجرة  وتصل الزيادة في دخل الكابتن مع شركة كريم الى 50%، وبالإضافة إلى ذلك، توفر الشركة نظام حوافز يسهم في تعظيم استفادة الكباتن وزيادة ايراداتهم اليومية، وتشجيعهم على تقديم أفضل أداء لديهم.

ساعات عمل مرنة

يقوم نموذج عمل شركة كريم القائم على الاقتصاد التشاركي فرصة للراغبين بالعمل على منصتها بالعمل، فرصة لتحصيل دخل مجدي وساعات عمل مرنة تتناسب مع أي التزامات ومواعيد أخرى، فالكابتن على منصة كريم هو مدير نفسه ووقته بالدرجة الأولى.

شراكات وخصومات تشجيعية للمساهمة في تقليل التكاليف التشغيلية

تعقد شركة “كريم” العديد من الشراكات مع العديد من قائمة من المؤسسات والمحال التجارية لتقديم خصومات للكباتن من ضمنها خصومات على غيار الزيت والصيانة الدورية للسيارات وخصومات على الاطارات وبطاريات السيارة وغيرها من العروض والخصومات.

خدمة الدعم طيلة أيام الأسبوع وعلى مدار الساعة

في اليوم الأول لانضمام أي كابتن يتم تفعيل حساب خاص به نظام مخصص لإدارة عمله اليومي يتم من خلاله قبول الرحلات وتتبع مسار الرحلة ومعرفة ايرادات كل رحلة و الايرادات الاجمالية بشكل سلس وسهل الاستخدام، الى جانب ذلك توفر كريم خدمات الدعم لكباتنها من خلال مركز الاتصال المتاح على مدار 24/7 في الأسبوع ومراكز لدعم الكباتن فضلاً عن وسائط الدعم المتعددة عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

تعويض اي كابتن مصاب بكورونا خلال فتره التعافي

كما تطبق الشركة نظاما خاصا بالسائقين بالكباتن  المصابين ب" كورونا" لتوفير دخل مادي لهم ولعائلاتهم طيلة فترة حجرهم كما خصَّصت صندوقاً لتوفير الدعم المادي للكباتن المصابين بمساهمات سخية من موظفي الشركة وشركاء كريم.

التدريب المستمر

ويخضع الكباتن المنضمين الى منصة كريم الى قسط من التدريب بعد قبول طلباتهم واجتيازهم لسلسلة من الاختبارات والتقييمات والتحقق من السيرة الذاتية  واهتمامهم لشروط الانضمام التي تتضمن: توفر سيارة آمنة ، واستمارة وتأمين وبطاقة أحوال  ورخصة ساريين المفعول  وأن لا يقل العمر عن 18 سنة.

 

جدير بالذكر أن شركة تفتح ابواب الانضمام لمزيد من الكباتن الراغبين بالعمل على منصتها لينضموا الى أكثر الاف الكابتن  المتعاونين معها لتكمل مساعيها في احداث الفوارق الايجابية على الصعيد الاجتماعي والاقتصادي وتوفير فرص عمل مجزية للشباب العراقي.

 

إرسال تعليق

0 تعليقات