"كريم" تطلق خدمة طلب و توصيل الطعام رسمياً في بغداد

"كريم" تطلق خدمة طلب و توصيل الطعام رسمياً في بغداد


 

بغداد - خاص 

أعلنت شركة "كريم" العراق عن إطلاق خدمة طلب و توصيل الطعام رسمياً في بغداد لتعزز بذلك نطاق الخدمات التي تقدمها من خلال الـSuper App .

وتأتي خدمة طلب وتوصيل الطعام خطوة توسعية جديدة تنفذها الشركة لتعزيز حضورها وتنويع أعمالها وخدماتها التي تضعها بين يدي مستخدمي تطبيقها، بما لا يقتصر على خدمات نقل الركاب الآمن عن طريق التطبيقات الذكية، بل بما يمتد أيضاً ليشمل تقديم خدمات توصيل الطعام وخدمة توصيل الاغراض وغيرها من الخدمات التي تسهل تفاصيل الحياة اليومية. 

ويمكن مستخدمي تطبيق "كريم" في بغداد الاستفادة من خدمة طلب وتوصيل الطعام التي سوف يتم توفيرها في بغداد كخطوة أولى لتتوسع الشركة لاحقاً بتوفيرها بمدن أخرى في العراق، وقد قامت الشركة بفتح الباب أمام المطاعم في بغداد للانضمام إلى منصتها، حيث تم إضافة مجموعة متنوعة من المطاعم التي استوفت الشروط إلى منصة كريم، وستقوم الشركة باضافة العديد من المطاعم خلال الأشهر القادمة.


وفي تعليق له على هذه الخطوة، قال محمد حسن محمد المدير العام لشركة كريم في العراق " يأتي إطلاقنا لخدمة طلب وتوصيل الطعام ضمن خططناالاستراتيجية للتوسع بنطاق خدمات في العراق ونحن فخورون بإطلاق هذه الخدمة التي تؤكّد على قدرة شركة "كريم" على تنويع خدماتها والخيارات التي تضعها بين يدي مستخدمي تطبيقها، بعد أن برهنت على إمكاناتها وكفاءة نموذج عملها في مجال النقل عن طريق التطبيقات الذكية"


وأضاف "أصبح بإمكان أهالي بغداد اليوم الاستفادة من خدمة توصيل الطعام التي تم إطلاقها بنجاح في العديد من الدول التي نعمل بها، ونأمل من خلال هذه الخدمة أن نوفر فرص عمل إضافية في العراق.


وأشار إلى أن خدمة طلب وتوصيل الطعام ستساهم بشكل كبير في تعزيز عمل قطاع المطاعم الذي تأثر بشكل ملحوظ من إجراءات الحد من انتشار جائحة كورونا والتي قللت بشكل كبير خروج المواطنين من منازلهم والذهاب الى الاماكن العامة ومنها المطاعم، حيث جاءت خدمة التوصيل في الاشهر الماضية كحل نموذجي لضمان تقليل خروج المواطنين من بيوتهم وساهمت بضمان استدامة العمل للعديد من المطاعم في ظل الظروف الاستثنائية.


وسيكون بإمكان مستخدمي كريم  الطلب من قائمة واسعة من المطاعم العاملة في العراق بسهولة واستلام طلباتهم بسرعة، حيث يتم توصيل الطلب من المطعم إلى الباب بتعرفة ثابتة تبلغ 2500 دينار عراقي.


ومن الجدير بالذكر بأن خدمة توصيل الطعام سوف تعمل على ربط المستخدمين بالمطاعم القريبة منهم، وتوفير مجموعات متنوعة من المطاعم، كما توفر الخدمة خيارات عديدة كخيار إعادة الطلب بسلاسة ويسر، وخيارات بحث غنية ومتنوعة لترضي جميع الأذواق، عدا عن إمكانية فرز المطاعم بناءً على نوع المطبخ، والمتطلبات الغذائية الخاصة بالمستخدم، والأطباق الموصى بها، بالإضافة إلى إمكانية تتبع الطلبات في الوقت الفعلي.


وكانت كريم قد أوصت جميع كباتنها بالالتزام بإرشادات وتعليمات الوقاية والتعقيم الموصى بها من قبل وزارة الصحة وإتباعها خلال عملية التوصيل والتي تشمل ارتداء كمامة وجه وقفازات والتعقيم المستمر،بالإضافة الى ترك مسافة آمنة خلال عملية التوصيل.


يذكر ان شركة كريم قامت بإطلاق الـ Super App  الأول في المنطقة في منتصف شهر يونيو الماضي لتقدم جميع خدماتها في منصة واحدة وشاملة تخدم بها 33 مليون مستخدم ب 13 مدينة

إرسال تعليق

0 تعليقات