عملاء كريم.. يتبرعون بـ 16 مليون دينار عراقي

عملاء كريم.. يتبرعون بـ 16 مليون دينار عراقي


بغداد – خاص
انطلاقا من مبدا المسؤولية الاجتماعية للشركات تجاه المجتمعات المحلية بادرة شركة كريم جمع التبرعات من عملاءها لتحقيق اهداف اجتماعية تساند العائلة في ظل الظرف الراهن الذي تعيشه البلاد والعالم.
بيان للشركة اكد ان حجم تبرعات عملاء كريم العراق من برنامج ولاء كريم Careem  REWARDS إلى ما يقارب 16 مليون دينار عراقي منذ بداية العام وحتى نهاية شهر يونيو، حيث تم رصد هذه التبرعات للعديد من الأعمال الإنسانية مثل إطعام طفل محتاج أو تبرع نقدي لأغراض التعليم وغيرها من التبرعات للجمعيات الخيرية.
ويتيح برنامج ولاء كريم Careem  REWARDS على تطبيق الـ Super App لعملاء كريم فرصة استبدال نقاطهم سواء للتبرع للمؤسسات الخيرية، أو للحصول على خدمات وميزات اضافية من شركة كريم أو من شركائها المسجلين على التطبيق.
ولفت البيان الى ان قيمة النقاط التي تم استبدالها وصلت من قبل عملاء كريم العراق  منذ بداية العام الى ما يقارب 129 ألف دولار أمريكي والتي تنوعت مابين تبرعات  أو تم استخدامها للحصول على خدمات كريم المتعددة، حيث تم استبدال 432,456,200 نقطة منهم  44,440,550.00 لصالح التبرعات الخيرية.
مدير عام شركة كريم في العراق محمد حسن محمد قال "تحرص كريم منذ اليوم الأول لانطلاقها الى تسهيل حياة الناس، وبرنامج ولاء كريم ما هو الى استمرار لهذه الجهود، نحن ممتنون للغاية لعملائنا وتبرعهم بهذا المبلغ السخي ونأمل أن تكون هذه المبادرة مصدر إلهام للآخرين لتسخير حلول من شأنها إحداث تأثير إيجابي ".
يذكر ان شركة كريم قد قامت كريم بتوسيع نطاق خدمات برنامج المكافآتCareem Rewards ، حيث يستطيع  عملاء كريم الحصول على نقاط مكافآت في كل رحلة وطلب لاي من الخدمات المتاحة واستبدال نقاط المكافآت بخصومات على الرحلات أو خدمات الشركاء أو التبرع بها لمجموعة واسعة من المؤسسات الخيرية، تسعى كريم باستمرار إلى تعزيز برنامج الولاء الخاص بها واثرائه بالتعاون مع شركاء محليين واقليميين منهم على سبيل الذكر انغامي وشاهد والعديد من المؤسسات الخيرية

إرسال تعليق

0 تعليقات