سوبر اب.. خدمات تتناغم والمرحلة تطلقها "كريم"

سوبر اب.. خدمات تتناغم والمرحلة تطلقها "كريم"


بغداد – خاص 
 أعلنت شركة كريم، منصة الانترنيت الرائدة في الشرق الاوسط الكبيري، عن إطلاقها تطبيق Super App ، لتصبح المنصة التقنية متعددة الخدمات التكنولوجية، حيث سيضمن التطبيق خدمات أخرى بالإضافة لنقل الأفراد وهي خدمات نقل الاشياء والمنتجات، وخدمات الدفع الإلكتروني، وذلك وفقا للخدمات المتاحة ف كل دولة. 
وقد بدأت رشكة كريم بطرح بعض خدمات Super App في العديد من البلدان التي تعمل بها، ومع نهاية يونيو ستتوفر مجموعة موسعة 
من الخدمات لعملاء كريم المسجلين على منصتها والبالغ عددهم 33 مليون مستخدم و1.7 مليون كابتن في 13 دولة وأكثر من 100 مدينة.
صرح مدثر شيخة، المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي لشركة كريم، "إن التوجه الأخير في ثقافة المستهلك للتحول الرقمي - خاصة بعد جائحة فايروس كورونا العالمية -لافت للانتباه، ويزيد من سرعة التكنولوجيا والاعتماد الرقمي، خاصة ف التوصيل والمدفوعات. 
ويعمل التطبيق على دعم هذا التبني الرقمي السريع من خلال الجمع بين الخدمات اليومية الأساسية للعملاء في مكان واحد، مع استخدام نظام تسجيل دخول موحد ونظام دفع متكامل. نحن نقوم بتصميم المنتجات والخدمات لتلبية الاحتياجات المحلية حتى يتمكن الافراد من الحصول على الخدمات التي تهمهم بطريقة أسهل. 
ومن جانبه، قال دارا خسرو شاهي، الرئيس التنفيذي لشركة أوبر، ان " تطبيق Super App يعد رهان كريم الأهم على منطقة الشرق الاوسط  الكبير، ونحن متحمسون للمؤشرات الإيجابية التي نراها، حيث يتبنى الناس بشكل  متزايد الخدمات الرقمية في حياتهم اليومية.

وأضاف أعجبت بشدة بكافة فريق عمل كريم، فقدتحركوا بسرعة خلال فترة الجائحة للابتكار وتلبية طلب المستهلكين المتغري.
أما من ناحية المتاجر والأعمال، فسيمكن التطبيق التجار أو أصحاب منافذ البيع المختلفة من عقد الشراكات مع شركة كريم، لتقديم منتجاتهم وخدماتهم لاكثر من 33 مليون عميل حول المنطقة من خلال الـ Super App، وتوسيع نطاق أعمالهم وتحسين قدراتهم اللوجستية وتوصيل منتجاتهم المتنوعة، وكذلك استخدام خدمات الدفع الالكتروني، لخدمة المزيد من الأفراد.

إرسال تعليق

0 تعليقات