دعوة لوقف أكبر جريمة سرقة يقوم بها أطباء فاسدين من جيوب مواطنين فقراء

دعوة لوقف أكبر جريمة سرقة يقوم بها أطباء فاسدين من جيوب مواطنين فقراء





فراس الحمداني
الى كل صحفي واعلامي وناشط مدني غيور وشريف ..
الى كل من يشعر بالمسؤولية تجاه المواطن الفقير .
الى كل شجاع مستعد أن يقف بوجه الفساد .

أدعوكم لوقف أكبر جريمة سرقة يقوم بها أطباء فاسدين من جيوب مواطنين فقراء ..

هناك ظاهرة فساد أزلية تثقل كاهل المواطن الفقير دون أي رادع .. واعتقد انكم كلكم تعرفونها وهي ظاهرة اتفاق الأطباء مع الصيدليات والمختبرات وإضافة مبالغ فوق المبلغ المطلوب للعلاج أو للفحص المختبري والسونار وتكون هذه المبالغ للطبيب على حساب المواطن الفقير أي أن الطبيب يأخذ كشفية ١٥٠٠٠ الف دينار و٥٠٠٠ من المختبر و٥٠٠٠ من السونار و٥٠٠٠ من الفحص المختبر و ٥٠٠٠ من التصوير الاشعاعي ( الأشعة )  وهكذا وربما مبالغ أخرى أكثر ..
قبل قليل اتصلت بالنزاهة وحدثتهم عن الموضوع وطلبو مني أن ازور دائرتهم واقدم شكوى كمواطن !!! وفعلا سافعلها .. 

ولكني ادعوكم زملائي أن تعلنوها ثورة إعلامية ضد هذه الظاهرة الفاسدة من خلال اجراءكم لتقارير استقصائية مهنية وندوات توعوية وتقديم شكاوى وتحريك الرأي العام والنواب أن وجد منهم صالح للضغط على البرلمان والحكومة لوقف جريمة سرقة جيوب الفقراء وتشريع قانون يحدد أجور الخدمات الطبية والصحية بكل مفاصلها .. ارجوكم خذوا الموضوع على محمل الجد ولنوحد موقفنا ولو للمرة واحدة في هذه المهمة وانتم اهل لهذه المهمة ..
واتمنى ان لا يخيب ظني .. 
ولكم محبتي ..

((سقط عمدا على هامش ما ذكر اعلاه..
اقسم بالله العظيم اني راجعت عيادة طبيب وأثناء تحويله لي الى السونار طلبوا مني هناك أجور الفحص ١٠٠٠٠ دينار ثم دخل مريض ثاني أخذوا منه ١٥٠٠٠ دينار وعندما سألتهم لماذا هذا الفرق قال لي أحدهم اخي ببساطة لأن الطبيب الذي ارسلك لا يأخذ أي نسبة إضافية وشرطه في التعامل مع المختبر والصيدلية أن لا يؤخذ من المريض اكثر من المبلغ المقرر .))

إرسال تعليق

0 تعليقات