اعلامية عراقية تستنجد بالبرلمان والمسؤولين لانقاذها من المافيات في بغداد

اعلامية عراقية تستنجد بالبرلمان والمسؤولين لانقاذها من المافيات في بغداد


رسالة (طبق الاصل)

حضانة  البسمة بين طمطة فساد محافظة بغداد لتكميم افواه كلمه الحق...!!!!

بعد المناشدات وطرحها إلى أكثر من عدة جهات وأولها طرق باب السيد كريم خلف النائب الأول لمحافظ بغداد، بطلب رسمي الخاص بي كمواطنه أولا وإعلامية ثانية [ هديل علي الحسون ] كوني طالبت مناشدة بفضح فساد ما يخص حضانة  البسمةالتى تقع ضمن منطقة سكناي في شارع حيفا  و التى تكون تحت العمارة السكنية التى اسكن بها حيث بعد ما علم جميع بعرض الفيديوهات  السابقة للمناشدة تحولت للمناشدة من مطلب إلى عداء تجاه طفلتي  البالغة من العمر ٣ سنوات ،،، واليوم تم إيقافها من دوام  الحضانة وبعلم مسووليها وللعلم ان الحضانة  هي حكومية وليست  أهلية، ،، يعني اي مواطن لديه طفل فيه يحق تقديم شكوى ونقد حالة سلبية !!!! لكن مع الأسف اليوم هناك مجاولة لتكميم افواه الصحفيين من خلال  طرد بنتي وايقافها من الدوام وعدم استلام الأجور وايضا طلب مني استلام أولوليات الملف الخاص بها ؟؟؟ لكن لم استلمة...!!! 
والطرد هو ايقاف اجراء مطالبتي بلجنة لمتابعة شكاوي الاهالي وحضور اجتماع اولياء الامور حيث ان المديرة ضعيفة الشخصية والمربيات اللواتي بدون تحصيل دراسي من يعرفها طرق التحايل والتجاوز لذلك نطالب بتحقيق رسمي  وبحضور لجنة  لسماع مطالب الأهالي حتى تنكشف الستار عن المافيات التي تحاول ايضاع اطفالنا جيل المستقبل  و من الذي تحايل في أداء عمله اتجاه الاطفال.. 

واخيرا أطالب كل اعلامي وكل مسؤول  لديه صوت وطني ان كان نائب برلماني  ان يحضر ويسمع ما يدور في حضانة البسمه وسازودكم بتفاصيل ووثائق لكشف الفساد 

إرسال تعليق

0 تعليقات