دائرة العمل في النجف تستنفر موظفيها من اجل سرعة انجاز معاملات المواطنين

دائرة العمل في النجف تستنفر موظفيها من اجل سرعة انجاز معاملات المواطنين







مدير اعلام دائرة العمل في النجف / بهاء الحبوبي
اعلنت دائرة العمل في النجف الاشرف عن استنفار موظفيها في لجنة القروض الفرعية ولجنة الاستقبال واللجنة القانونية ولجنة الجدوى الإقتصادية للمشاريع من اجل سرعة انجاز معاملات المواطنين ضمن الوجبتين (٢٥ - ٢٦) وحسب الفترة المحددة للترويج .
واكدت مسؤولة اللجنة القانونية للقروض في دائرة عمل النجف الاشرف القانونية اسراء الكرعاوي على " ان الدائرة متواصلة بأستقبال المواطنين المشمولين ضمن الوجبتين (٢٥- ٢٦) والتي اطلقت مؤخراً في الموقع الرسمي لوزارة العمل والشؤون الاجتماعية وتم الاعلان عنها في وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي وصفحة الدائرة الرسمية وعبر الرابط التالي (www.facebook.com/molsa.najaf) .
واضافت " بأن اعداد المشمولين بلغ عددهم (٨٣٠) مقترضاً ومن كلا الجنسين ، موضحة " ان الفترة المحددة لترويج معاملات المقترضين هي ثلاثة اشهر من تاريخ اعلان الوجبة وبعد ذلك لايحق للمقترض بالمطالبه بالقرض .
وكما اشارت الكرعاوي الى" ان من المستمسكات المطلوبه في الترويج هو كتاب تأييد كفالة من دائرة الكفيل معنون الى (دائرة التشغيل والقروض / قسم التشغيل في النجف الاشرف) مع ذكر الراتب الاسمي والكلي والاستقطاعات ان وجدت ويذكر اسم المقترض في الكتاب بشرط ان يكون الكفيل من داخل محافظة النجف الاشرف حصراً وبالإضافة الى حضور الكفيل والمقترض شخصياً مع كافة المستمسكات الثبوتية الاصلية واستنساخ ملون عدد (٣) للطرفين مع مضبطة سكن مصدقة من المجلس البلدي للمقترض والكفيل الضامن وكذلك صور شخصية للمقترض عدد (٤) وللكفيل عدد (٢) .
داعية " كافة المواطنين المشمولين بالوجبتين مراجعة مقر الدائرة لغرض تحديث بياناتهم ومنحهم بطاقة الاستشارية والتسجيل لسنة ٢٠١٨ .

إرسال تعليق

0 تعليقات