بغداد - المركز الخبري المستقل
اكد شريف عبد الله ان عدد الشكاوى والاستفسارات التي وردت القسم عن طريق شعبة الخط الساخن (1018) من بغداد والمحافظات عدا اقليم كردستان بلغ (2898) اتصالا خلال شهر كانون الثاني المنصرم.
واكد مدير القسم ان موظفي القسم انجزوا التعامل مع جميع الشكاوى والاستفسارات الواردة, مبينا ان الشكاوى والاتصالات توزعت بين (99) حالة لمواطنين مطلوب بحثهم ميدانيا من قبل الباحثين الاجتماعيين و(2006) حالات لمواطنين بحاجة لتدقيق بيانات و(125) حالة لمواطنين اظهرت نتائج التخطيط انهم فوق مستوى خط الفقر و(85) حالة لمواطنين تم ارسال بياناتهم الى وزارة التخطيط و(539) مواطنا تم تأشير شمولهم بعد اكمال اجراءاتهم القانونية والمالية تمهيدا لاصدار البطاقات الذكية لهم, مضيفا ان الشكاوى والاستفسارات اتت بواقع (2314) اتصالا يخص فئة الرجال و(584) اتصالا يخص فئة النساء.
هيئة الحماية الاجتماعية تدعو المواطنين إلى الاتصال بالخط الساخن (1018) خلال اوقات الدوام الرسمي حصرا لتقديم الشكاوى والاستفسارات والتبليغات عن أي حالة تجاوز على راتب الإعانة الاجتماعية.
0 تعليقات
نرحب بتعليقاتكم